سيدة تتهم دجالًا بهتك عرضها: كان بيصور كل ضحاياه متجردين من ملابسهم

تعرضت سيدة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، إلى واقعة غريبة من نوعها، حيث اتهمت دجالا بهتك عرضها، بعدما تعرفت عليها، ومن ثم وجدت نفسها متزوجة وحامل منه في ظروف غامضة لا تعلمها.

وأشارت السيدة سلمى في حديثها، أنها بعد إعلانها هذا الأمر أمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت لتهديدات كثيرة من قبل أشخاص كثيرة، وهددوها بإيذاء أطفالها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلة.

وقالت سلمى: في البداية الناس أول ما سمعوا القصة هاجموني، ثم بدأوا يهاجموني، ومن ثم صدقوا القصة بعدها، وبعدها تواصل معي الكثير من السيدات واتهموا هذا الدجال أيضا وأنهن تعرضن لوقائع مشابهة.

وأضافت السيدة سلمى أنها بعدما حذرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الشخص، وقدمت دلائل كثيرة ومقاطع صوتية لهذا الشخص يعترف فيها بقيامه بالواقائع التي قالتها، تعرضت لتهديدات كثيرة من هذا الشخص، وتعرض أصدقائها لتهديدات أيضا.

وأشارت سلمى إلى أن الفتيات اللائي تعرضن لهذه الواقعة، قام هذا الدجال بنفس الأساليب التي اتخذها معها، حيث طلب منهن إرسال صور لهن، وطلب منهن أن يأتي إلى منزلهن، ومن ثم أصبحوا بعدها مغيبين تماما ليجدوا أنفسهم بعد ذلك متزوجين هذا الشخص

والجدير بالذكر أن السيدة سلمى، ذكرت في وقت سابق أنها تعرفت على أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مكتوبا على صفحته أنه معالج روحاني، ومن ثم تواصلت معه، كونها كانت تعاني في هذه الفترة من مشاكل كثيرة مع طليقها وأطفالها.

وأشارت إلى أنها تواصلت معه لحل مشاكلها الشخصية، ومن ثم وجدت نفسها مغيبة تماما لتفاجأ بعدها بأنها حامل متزوجة من هذا الشخص وحامل منه.

105 ردود على “سيدة تتهم دجالًا بهتك عرضها: كان بيصور كل ضحاياه متجردين من ملابسهم”

  1. Can I just say what a relief to seek out someone who actually knows what theyre speaking about on the internet. You positively know find out how to bring a problem to mild and make it important. Extra individuals have to read this and perceive this side of the story. I cant believe youre not more in style because you positively have the gift.

  2. We absolutely love your blog and find the majority of your post’s to be exactly what I’m looking for. Do you offer guest writers to write content to suit your needs? I wouldn’t mind composing a post or elaborating on a number of the subjects you write about here. Again, awesome weblog!

  3. Hello this is kinda of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

  4. of course like your web-site however you have to check the spelling on several of your posts. Many of them are rife with spelling problems and I find it very troublesome to tell the reality then again I will surely come back again.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *