الجارديان: قطر تسمح برفع علم المثليين في ملاعب مونديال كاس العالم

قالت صحيفة ذا جارديان البريطانية، اليوم الأحد، إن دولة قطر ستقوم باستقبال المثليين، في بطولة كأس العالم 2022، العام المقبل.

ومن المقرر، أن تقام بطولة كأس العالم، في دولة قطر، في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، وتعتبر هذه أول بطولة كأس العالم تُقام على الإطلاق في العالم العربي، وتكون ثاني بطولة كأس العالم التي تُقام بالكامل في قارة آسيا، بعد كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ذا جارديان، فإن قطر ستستقبل المثليين بالمونديال، وتسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم ضمن حدود معينة منها امكانية رفع اعلام الرينبو داخل الملاعب.

وأكدت الصحيفة، على أن السماح للمثليين سيكون في حدود رفع أعلام قوس قزح داخل ملاعب البطولة، وأن قطر سترحب بجماهير المونديال على اختلاف جنسياتهم وأديانهم ومعتقداتهم وعاداتهم وتقاليدهم.

وستقام منافسات كأس العالم بقطر من الفترة 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر العام المقبل على 8 ملاعب من الطراز العالمي وهي ستاد البيت، الثمامة، أحمد بن علي، الحديقة التعليمية، الجنوب، ستاد 974 المعروف سابقا رأس بو عبود، خليفة، لوسيل.

يذكر أن بطولة كأس العرب المقبلة التي تنتهي في 18 ديسمبر، قبل عام من نهائي كأس العالم، سيتم اختبار معظم ملاعب كأس العالم الثمانية فيها.

133 ردّ على “الجارديان: قطر تسمح برفع علم المثليين في ملاعب مونديال كاس العالم”

  1. Appreciation for taking the time to discuss this topic, I would love to discover more on this topic. If viable, as you gain expertise, would you object to updating the website with further information? It is tremendously beneficial for me.

  2. Hello this is kinda of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *