القبض على رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوة

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه مقابل تسهيل وتسلم توريدات لصالح الجامعة.

كما ضبطت الرقابة الإدارية مسؤولًا بمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، تورط في قضية فساد مالي بقيمة مليوني جنيه.

ومن جانبه، نظمت هيئة الرقابة الإدارية نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة، لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

ويأتي تنظيم ذلك النموذج في إطار تنفيذ الإجراء الثاني من الهدف السابع بالاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والمتعلق برفع وعي شباب الجامعات وتعميق معرفتهم بالقضايا المتعلقة بمنع ومكافحة الفساد، حيث نفذت الهيئة النموذج بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وجامعة القاهرة.

ويُعد نموذج المحاكاة هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يحاكي واقع مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وأعرب حسن عبد الشافي أحمد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عن سعادته البالغة بالأداء المتميز للطلاب في ذلك النموذج، مؤكدًا إصرار هيئة الرقابة الإدارية على السعي في خلق جيل جديد رافض لثقافة الفساد.

108 ردود على “القبض على رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوة”

  1. [url=https://vavdvdvdv.ru/]vavdvdvdv[/url]

    Пролетарое челкогляделка казино Vavada сегодня — внешная одно из двух интернет-сайта, какая животе а также востребована среди пользователей. Зеркало нужно у нежданной …
    vavdvdvdv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *