تزوجت ابن صديقتها.. كيف ردت ناهد فريد شوقي بعد ارتباط نجلها بسوسن بدر

«نفرتيتي السينما المصرية» التي عشقتها الجماهير العريضة، بملامحها المصرية الفرعونية الأصيلة، الفنانة سوسن بدر صاحبة الأدوار الفنية المميزة، ودائمًا ما تؤدي أدوارها الفنية ببراعة تجعلك تصدق أن الشخصية حقيقية.

ولم تكن الفنانة سوسن بدر يومًا مادة خصبة لاحتلال «التريند» بالتصرفات الغريبة أو الملابس الجريئة، فمن المعروف عنها وقارها، وكونها سيدة لها شأنها الكبير، لكت كعادتها من المشاهير فإن حياتها مراقبة من الجماهير.

تزوجت الفنانة سوسن بدر سبع مرات:

– تزوجت للمرة الأولى من استاذها أسامة أبو طالب، عندما كانت طالبة في معهد الفنون المسرحية واستمر الزواج 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين

– المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج 4 سنوات فقط

– تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال شاب مصري، له أعمال في مصر، ويعيش في أمريكا، لكنه بعد الزواج بمدة لا تتجاوز 4 أشهر سافر إلى أمريكا وتوفى هناك.

– كان السيناريست محسن زايد زوجها الرابع الذي توفى بعد أقل من شهر من الزواج

– تزوجت للمرة الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن

– كان ابن صديقتها «ناهد فريد شوقي» فريد المرشدي هو الزوج السادس، والذي كان يصغرها بـ 15 عام، وأنتهى الزواج بالانفصال بعد 4 أشهر

– أما المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح العلى الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر.

علاقة سوسن بدر بابن صديقتها
صدفة جمعت الفنانة سوسن بدر، بابن صديقتها في إحدى مواقع التصوير، ويدعى فريد المرشدي، ليبدأ الحديث بينهما عبر الهاتف بعد انتهاء التصوير، وحدث تبادل للإعجاب بينهما على الرغم من كونه أصغر منها بـ 15 عام.

وترى الفنانة سوسن بدر، أن فارق السن بين الزوجين لا يعتبر مشكلة على الإطلاق، فنحن نمنع الأمر بحجة العادات والتقاليد، قائلة: «لا عيب في الحلال ولا مانع أن تتزوج المرأة رجلاً أصغر منها في السن»، وبالفعل أتصلت سوسن بصديقتها – والدة فريد المرشدي- وأخبرتها بالعلاقة مع ابنها: «ابنك بيكلمني»، لترد ناهد فريد شوقي: «آه ما انا عارفة أنه معجب بيكي، وخلي علاقتك بيا غير علاقتك بيه، ارتبطوا مارتبطوش، علاقتنا احنا كأصدقاء خليها بعيد».

123 ردّ على “تزوجت ابن صديقتها.. كيف ردت ناهد فريد شوقي بعد ارتباط نجلها بسوسن بدر”

  1. Can I just say what a relief to seek out someone who actually knows what theyre speaking about on the internet. You positively know find out how to bring a problem to mild and make it important. Extra individuals have to read this and perceive this side of the story. I cant believe youre not more in style because you positively have the gift.

  2. I don’t know if it’s just me or if everybody else experiencing issues with your site. It appears as though some of the written text on your content are running off the screen. Can someone else please provide feedback and let me know if this is happening to them as well? This could be a problem with my web browser because I’ve had this happen before. Appreciate it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *