توقعت بأن البشرية ستتأثر بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ

عادت تنبؤت العرافة البلغارية العمياء التي تدعى بابا فانجا عن المستقبل، للظهور من جديد، وذلك بعدما أربكت الكثيرين بتوقعاتها العام الماضي، فيما يخص عام 2021.

وتوقعت العرافة، التي توفيت عام 1996 أي منذ نحو 25 عامًا، تفكك الاتحاد السوفيتي، بالإضافة إلى كارثة تشيرنوبل وبلغت صحة توقعاتها 85%، كما دعت إلى حدوث مجموعة من الكوارث الطبيعية في 2021 مثل الفيضانات والزلازل وغيرها، كما تنبأت أنه في عامنا الحالي يتولى تنين حكم الكوكب، وكانت تلك الأخيرة من أغرب توقعاتها، وطرحت توقع اآخر بشأن ظهور علاج للنجاة من مرض السرطان.

تلك العرافة، اسمها الحقيقي هو أنجيليا جوشتيروفا، وولدت في مقدونيا، وذاع صيتها عالميًا بعدما أطلقت توقعاتها العام الماضي، وتعود العرافة من جديد لإطلاق المزيد من التوقعات بشأن عام 2022 مع اقتراب نهاية عامنا الحالي.

وذكر موقع اخباري هندي، أن العرافة توفيت لكن كلماتها وتنبؤتها لا تزال تتحقق.

وأشار الموقع الإخباري إلى أن تلك المرأة تشتهر بصورة كبيرة في روسيا ودول شرق أوروبا، حيث أنها تنبأت بالأحداث الإرهابية في الولايات المتحدة، التي وقعت في 11 سبتمبر 2001، بالإضافة إلى تنبؤها بانتخاب الرئيس الأسبق للولايات المتحدة باراك أوباما وغيرها وبالفعل تحققت.

فيما سلط الموقع الضوء على تصاعد توقعات جديدة للعرافة، تسردها المُنجمة سوزان تايلور، بشأن الأحداث التي ستقع عامنا المقبل 2022.

حيث لفتت العرافة العمياء «فانجا» إلى أن وقوع أحداث تتسبب في الكوارث التي ستصيب الأرض بالدمار، وتشمل:

– نوبات من الفيضانات تضرب العديد من الدول كالدول الآسيوية بالإضافة إلى أستراليا.

– مركبات فضائية تغزو الأرض وتوجه ضرباتها نحو بعض الدول وتأخذ البشر كأسرى لديهم.

– فريق من الباحثين سيكتشف فيروسا مميتا في صربيا، وبفعل الاحتباس الحراري الفيروسات ستزيد نسبتها لتخرج الأوضاع عن السيطرة.

– العديد من الأماكن ستضربها أزمة في المياه بفعل زيادة السكان والتلوث للأنهار، وسيعاني العالم من مراحل للعثور على الماء.

– سيهاجم الجراد المحاصيل الزراعية بسبب ارتفاع في درجات الحرارة حيث زادت إلى 50 درجة في المائة.

– بفعل الإدمان المتزايد للتكنولوجيا فإن العديد من الناس سيخلطون بين الخيال والواقع بطريقة «خطيرة».

– العلماء يكتشفون فيروسا جديدا خطيرا سينتشر بسرعة قصوى ويتسبب في موت الإنسان والحيوانات.

– ستتأثر البشرية بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ وسينتهي الأمر بالناس بأكل الخنافس أو الأوراق أو الطين.

73 ردّ على “توقعت بأن البشرية ستتأثر بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ”

  1. Hello this is kinda of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

  2. Easily, the post is really the greatest on this laudable topic. I concur with your conclusions and will thirstily look forward to your future updates. Saying thank will not just be sufficient, for the wonderful c lucidity in your writing. I will instantly grab your rss feed to stay privy of any updates. Solid work and much success in your business enterprise!

  3. Hello this is kinda of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

  4. Pretty impressive article. I just stumbled upon your site and wanted to say that I have really enjoyed reading your opinions. Any way I’ll be coming back and I hope you post again soon.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *