شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كنت بحب سرطان.. وسعد الحريري وقف جنبي

أكدت شيرين عبد الوهاب أنها مرت بفترة صعبة خلال فترة زواجها من حسام حبيب، قائلة: “أنا كنت بحب سرطان لأني لما بحب بدي كل حاجة، وارتباطي بيه بقا ضعف وخوف وأنا مبحبش أكون ضعيفة”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب في مكالمة مع الإعلامية نضال الأحمدية، بأنه كان يشبه السرطان، أنها كانت تشعر بأنها تلعب دور والدة حسام حبيب، وليست حبيبته، قائلةً: “أنا معشتش دور الحبيبة ولا مرة، كل مرة بكون دور ماما وبس ومفيش راجل إداني قد ما اديته، أنا ست مصرية أصيلة ومن النوع اللي يقبل بمؤخر 25 قرش”.

وتابعت شيرين أن رئيس الوزراء السابق سعد الحريري كان دائم التواصل معها والسؤال عنها في أصعب فتراتها، قائلة: “سعد الحريري سأل عليا في يوم كنت فيه ضعيفة وقف معايا واتصل بيا وقالي احنا أهلك وأي طلبات احنا معاكي”.

وفاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها والوسط الفني مساء أمس الجمعة، بعد ظهورها في حفلها بالإمارات بـ”لوك” مختلف، حيث أقدمت على “حلاقة” شعرها.

وعلَّقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حالة الجدل التي أثيرت حولها مؤخرًا في الساعات الأخيرة بعد حلق شعر رأسها تمامًا في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب في حفل بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وكتبت في تدوينة لها عبر تويتر: “ليه ميكونش لوك جديد؟! ليه ميكونش تغيير؟! ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟َ! ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخصًا بريئًا وظلمتوني”.

وتابعت: “أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

105 ردود على “شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: كنت بحب سرطان.. وسعد الحريري وقف جنبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *