تامر حسني: فكرة الاعتزال تراودني وأسبابها عديدة

تحدث الفنان تامر حسني عن فكرة اعتزاله الفن، موضحًا أن أسباب الاعتزال يمكن أن تكون مختلفة ولا تعود فقط للأسباب الدينية كما أشار في تصريحاته التلفزيوينية السابقة.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بإحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي 2021، قائلًا لقناة أبو ظبي: فخور إن الحفلة هي الأكثر جماهيرية بإكسبو دبي 2021، وفخور بالجمهور الذي رأيته اليوم ومدى تفاعلهم الكبير معي.

وأضاف تامر حسني: الصحافة حاجة مهمة لأنها هي التي تبرز مجهودنا، وأشكر جميع المحترمين الذين تواجدوا لتغطية الحفل، أما بالنسبة لفكرة الاعتزال فهي موجودة دائمًا، ولكن الأسباب يمكن أن تكون حينها عديدة وليست للأسباب الدينية فقط، متابعًا: وقولت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها.

يحتفل الفنان تامر حسني بموسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم عبر شاشة قناة cbc، كما يتحدث عن أعماله النجاحة التي طرحها في الفترة الماضية وكواليسها سواء في الغناء أو التمثيل، ويسرد تفاصيل بداية مشواره الفني، وتجسيد مشهد غنائه على سلالم الجامعة بشكل حقيقي كما فعل في فيلم عمر وسلمى.

ويغني تامر حسني خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو، كما يقدم عددًا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

145 ردّ على “تامر حسني: فكرة الاعتزال تراودني وأسبابها عديدة”

  1. Your photos look terrific !!!
    [url=https://sites.google.com/view/aviator-spribe/]spribe aviator[/url]
    [url=https://sites.google.com/view/bitcoin-up-app/]bitcoin pro app[/url]
    [url=https://sites.google.com/view/pin-upcasino/]pin up[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *