التموين تعلن رفع سعر السكر من 8.5 لـ10.5 جنيه

أعلن الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، ارتفاع سعر كيلو السكر من 8.5 جنيه إلى 10.5 جنيه.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مؤتمر صحفي موسع داخل الوزارة؛ لكشف حصاد الوزارة لعام 2021، أن تنفيذ هذا القرار سيبدأ من الأول من يناير المقبل، مضيفًا: «الوزارة تسعى للحد من ارتفاع سعر السلع الأساسية لكن في النهاية السوق العالمي هو من يحكمنا جميعًا ومصر ليست بعيده عن العالم».

كما اتخذ الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا جديدًا بشأن سعر زراعة قصب السكر.

وأعلن الوزير، في مؤتمر موسع داخل الوزارة، ارتفاع شراء سعر طن قصب السكر إلى 90 جنيها أي ارتفع الطن من العام الماضي إلى 810 جنيهات بدلا من 720 جنيها، مؤكدًا أن ارتفاع الأسعار جاء بعد حوار مع كافة الجهات المعنية كوزارة الزراعة ولجنة الزراعة بمجلس النواب.

وأكد المصيلحي أن الوزارة تسعى للعمل على جودة رغيف الخبز للمواطنين، مردفًا: «هناك توسع شامل للوزارة، لتفعيل أفران الخبز، لكي تعمل بالغاز الطبيعي بدلًا من السولار.. الوزارة تُوفر مليار جنيه سنويا من تحويل أفران الخبز للغاز الطبيعي بدلًا من السولار.. ده فلوس الناس وفلوس الدولة».

كما توجه وزير التموين بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما تم إنجازه خلال الـ 7 سنوات في مصر، مؤكدًا أن الحكومة استطاعت خلال السنوات الماضية، العمل على حل مشكلات المصريين بطريقة علميه صحيحة، قائلًا: “الرئيس السيسي تصدى للكثير من الأزمات، خاصة أزمة نهر النيل، بالإضافة إلى مشروع حياة كريمة الذي وصل لمرحلة متقدمة جدا، حيث يتواجد داخل كل قرية في مصر».

74 ردّ على “التموين تعلن رفع سعر السكر من 8.5 لـ10.5 جنيه”

  1. [url=http://azithromycin.lol/]how to get zithromax[/url] [url=http://albendazole.lol/]albendazole without prescription[/url] [url=http://amoxicillind.online/]order amoxicillin canada[/url] [url=http://sertraline.life/]buy zoloft online[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *