مواعيد مبارايات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا والقناة الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره نيجيريا في أولى مباريات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

ويواجه منتخب مصر نيجيريا في السادسة من مساء يوم 11 يناير الجاري، على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية.ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة “بين سبورت”،

وانطلق، الأحد الماضي، المعسكر التدريبي الأخير لـمنتخب مصر الوطني، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا أفريقيًّا.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير الجاري، وتتكون القائمة من 28 لاعبًا، فيما أعلن المدير الفني لمنتخب مصر عزمه اصطحاب 25 لاعبا فقط في بعثة الفريق إلى الكاميرون.

واللاعبون الـ28 هم:

حراس المرمى: 1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد.
المدافعون: 5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي “الونش” 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء 13. محمد حمدي. وسط الملعب: 14. عمرو السولية 15. حمدي فتحي 16. إمام عاشور 17. عبد الله السعيد 18. محمد النني 19. أحمد سيد “زيزو” 20. مهند لاشين 21. عمر كمال عبد الواحد.المهاجمون: 22. عمر مرموش 23. محمد شريف 24. مصطفى محمد 25. محمد صلاح 26. محمود حسن ” تريزيجيه ” 27. رمضان صبحي 28. مروان حمدي.

وأوقعت قرعة بطولة أمم أفريقيا منتخب مصر، ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات: “نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو”.

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا يوم 11 يناير 2022، حيث أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات: “نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو”.

نيجيريا X مصر – ملعب “رودمي أدجيا”.. 11 يناير – الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

غينيا بيساو X مصر – ملعب “رودمي أدجيا”.. 15 يناير – الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مصر X السودان – ملعب “أحمد أهيدجو”.. 19 يناير – الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

79 ردّ على “مواعيد مبارايات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا والقناة الناقلة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *