نجاة صابرين من هجوم مسلحين على فريق «حلم الأسمرات» على الطريق الدائري

تعرض المخرج حسني صالح، للهجوم من قبل عدد من الأشخاص المجهولة عليه هو وفريق عمل مسلسل «حلم الاسمرات»، كما تم سرقة معدات التصوير وأدواتهم الشخصية أثناء تصوير إحدى مشاهد المسلسل على الطريق الدائري.

وناشد المخرج حسني صالح وزير الداخلية والجهات المعنية بضرورة التدخل والاهتمام بهذا الأمر المسيء، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشور ينقل فيه حقيقة الحدث، قائلاً: «معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل».

موضحاً: «تم خطف كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء تصوير، أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام».

تم تحرير محضر بالواقعة (سرقة بالاكراه) في قسم شرطة أول أكتوبر وإثبات المسروقات التي تقدر بمليون و700 ألف جنيه.

أما عن تفاصيل الحادث فهو تعرض الفنانة صابرين وعدد من نجوم العمل لهجوم عنيف من قبل بلطجية يستقلون 4 سيارات، وتوقيفها حتى سرقوا معدات التصوير من كاميرات وغيره، أثناء تصوير مشاهد العمل.

يذكر ان، مسلسل «حلم الأسمرات» من بطولته «محمد رياض، وأحمد عبدالعزيز، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، وأنوشكا، وسميرة عبدالعزيز، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خيرالله»، وتأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

ويعكس مسلسل «حلم الأسمرات» قصة كفاح امرأة مقيمة بحي الأسمرات تقف مع زوجها، وتكافح معه في الحياة، ويلقي المسلسل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

116 ردّ على “نجاة صابرين من هجوم مسلحين على فريق «حلم الأسمرات» على الطريق الدائري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *