الرئيسية / منوعات / للمتزوجون..اشياء لا يجب فعلها ابدا اثناء الخلوه الشرعيه

للمتزوجون..اشياء لا يجب فعلها ابدا اثناء الخلوه الشرعيه

هناك نصائح زوجيه نسمعها بكثرة ويتبعها البعض مما يؤدي إلي حدوث مشاكل في العلاقة بين الزوج وزوجته، ونعرض لك في هذا المقال أسوأ النصائح لكي تتجنبيها.

الضغط على الحلمتين ,إن الضغط علي حلمتي الثدي مؤلم وغير مثير علي عكس ما يعتقد البعض ، مما يؤدي إلي ذهاب متعة شريك حياتك.الممارسه بقوة وبسرعة ,من المعتقد أن الرجل القوي والسريع يزيد إثارة الزوجة ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، لأن المرأة تحتاج إلي الرجل المعتدل السرعة ومعه بعض القوة في بعض الأحيان .

عدم التحدث اثناء العلاقه ,يحب على الزوجه أن تظهر أنوثتها أثناء الممارسه، وأن تكوني واثقة من نفسك وقوية وجريئه، وعليها التكلم عن احتياجاتها من الزوج اثناء العلاقه لذا إياك وإتباع هذه النصيحة السيئة.

ممارسة العلاقه في حوض السباحة او اثناء الاستحمام قد لا يكون ممتعاً ويسبّب لك الألم، لأن الماء يزيل السائل اللزج الذي يخرج من المرأة أثناء الممارسه ما يجعل العلاقة مؤلمة وغير ممتعة.

كل شئ إن زاد عن حده انقلب لضده، وإذا تحدثنا عن الخلوه الزوجيه فإن ممارستها بالحد الزائد عن الطبيعي فقد تتسبب في بعض المشكلات الصغيرة لأنظمة الجسم.إن الإفراط في ممارسة العلاقة يؤدي لإجهاد الظهر نتيجة للقيام بحركات مفاجئة.وقد يحدث اصابات وتقلصات في الأرجل، خاصة في أصابع القدم،

بسبب التحفيز المفرط في الجهاز العصبي وانقباض العضلات.إن بذل مزيدًا من الجهد يجهد كل العضلات، ومن ثم الشعور بالألم، وفي بعض الأحيان، قد تتورم عضلات الساق وتؤدي، كذلك، للألم، ومن الأفضل أخذ استراحة ووضع الثلج على المنطقة المتورمة.

كثرة الاحتكاك، يؤدي إلى تدمير البشرة في المناطق الحساسة، الأمر الذي ينتهي بإصابتك بإلتهابات جلدية.وقد يؤدي الإفراط في ممارسة العلاقة إلي دخول البكتيريا إلى الجهاز البولي، ما يسبب ألمًا أثناء التبول وفي حال حدوث ذلك عليك بشرب عصير التوت البري أو استشارة الطبيب.

3 تعليقات

  1. [url=http://zoloftx.online/]buy zoloft 50mg[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.