هبة قطب: ممنوع على الرجل التفتيش وراء زوجته للبحث عن دليل للخيانة

حالة من الجدل سببتها الدكتورة هبة قطب، أستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة، بسبب تصريحاتها حول موقف الزوجة من معرفة خيانة زوجته لها، مشيرة إلى أن طبيعة الأنثى تختلف تمامًا عن الطبيعة الذكورية.

وقالت هبة قطب في خلال لقائها في برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة ام سي مصر : “الطبيعة البشرية الأنثوية تختلف عن الطبيعة الذكورية، المرأة تنتمي إلى شخص واحد فقط”، مضيفة أن المجتمع لا يتقبل المرأة الخائنة وينظر لها بمنظور آخر.

وأضافت هبة قطب: “الرجل لا يتقبل فكرة خيانة زوجته مش هيقدر يعيش، بينما يمكن للمرأة العيش مع خيانة زوجها وذلك حسب الظروف والمعطيات”.

قال الدكتورة هبة قطب، أنها ترفض بتاتًا تفتيش الرجل وراء زوجته، ولكن يمكن أن يتابع وهناك فرق بين المتابعة والتفتيش، ومعنى التفتيش بحسب ما قالت الدكتورة ومحمد المهدي استشاري الطب النفسي بجامعة الأزهر “رجوع الرجل في وقت غير متوقع ليرى إذا كانت زوجته في المنزل أو لا، وأيضًا التنصت على مكالمات الزوجة وتتبع خطواتها، وأيضًا البحث في أعراض زوجته عن دليل للخيانة.

52 ردّ على “هبة قطب: ممنوع على الرجل التفتيش وراء زوجته للبحث عن دليل للخيانة”

  1. [url=http://prednisonetab.shop/]50mg prednisone tablets[/url] [url=http://zofran.life/]zofran otc mexico[/url] [url=http://cleocintabs.shop/]clindamycin 300 mg tabs[/url] [url=http://yasmintabs.shop/]yasmin 21 tablet[/url] [url=http://noroxintab.quest/]generic noroxin[/url] [url=http://plavix.life/]clopidogrel 75 mg pill[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *