هبة قطب: “الست لما تعرف ان جوزها بيخونها تطنش عشان تحافظ علي بيتها”

كشفت الدكتورة هبة قطب، أستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة، عن رأيها في موقف الزوجة من معرفة خيانة زوجته لها، مشيرة إلى أنها يجب أن لا تضع بالا لهذا الأمر لكي تحافظ على منزلها.

وقالت هبة قطب في خلال لقائها في برنامج الحكاية المذاع على قناة ام سي مصر:” الست لما تعرف ان جوزها بيخونها “تطنش”علشان تحافظ علي بيتها”، مشيرة إلى أن الرجل لن يستطيع بأي شكل التعامل مع زوجته اذ علم بخيانتها له.

هبة قطب: بعض النساء تبتز أزواجهن عند ضبطه بالخيانة
وقالت هبة قطب، خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” ، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” ، أن هناك نساء تبتز زوجها عند ضبطه بجريمة الخيانة وتطلب منه أن يكتب لها أي ممتلكات بإسمها.

وأشارت إلى أن هناك زوجة قامت بخيانة زوجها سنوات طويلة وهو سامحها وتجاوز تلك الأزمة من أجل استمرار حياة الأسرة، وبدأوا حياة مثالية جديدة.

أكدت الدكتورة هبة قطب، أن السيدة التي تمارس النكد الزوجي يكون لديها اعتراض على موقف معين أو شيء ما وتريد لفت انتباه الزوج من خلال ذلك الأسلوب، مشيرة إلى أن النكد في الأصل يعبر عن شخصية تميل للكأبة والحالة السيئة السلبية.

وأضافت “قطب”، أن الشخص الغير نكدي يمكنه أن يتجاوز كافة المشاكل من خلال البحث عن حلول لها وتخطي الأزمات بصورة بسيطة وسهلة، معلقة: “لو حدثت مشكلة مع شخصية تميل للنكد “أعوذ بالله من غضب الله”، لو فيه حلول تبحث لها عن مشاكل”.

وأوضحت أن السيدات تميل بشكل أكثر إلى النكد، مشيرة إلى البيت الذي يتملكه “النكد” تنتشر فيه كلمة “لا” الاعتراض الغير مبرر مبشكل مستمر.

129 ردّ على “هبة قطب: “الست لما تعرف ان جوزها بيخونها تطنش عشان تحافظ علي بيتها””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *