هل يجوز للزوجة مشاهدة الأفلام المخله لإمتاع زوجها؟ الإفتاء تجيب

تواصل دار الإفتاء المصرية استكمال دورها الديني والوطني في الرد على تساؤولات الجمهور بأسلوب علمي وفق منهج أزهري وسطي، دون تفريط أو إفراط.

وفي ذلك الصدد، قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، ردا على سؤال ورد إلى الدار من أحد المتابعين نصه: “لي أخت في العمل وهي على قدر كبير من الخلق، تحكي لي أن زوجها يشاهد الأفلام الفاضحة ولا تدري ما يعجبه في تلك الأفلام وهي تسأل هل يجوز للزوجة مشاهدة الأفلام لإمتاع زوجها ولكي ينجذب نحوها؟، وهل إذا فعلت ذلك تكون آثمة؟”.

وقال أمين الفتوى، عبر مقطع بثته الإفتاء عبر قناتها على يوتيوب: إنه لا يجوز للزوجة أن تشاهد الأفلام الخارجة بهدف إمتاع زوجها، مؤكدًا أن الفطرة ترفض ذلك.

وتابع أمين الفتوى: من الفطرة أن تتزين الزوجة وتتجمل، لكن إذا وجدت أن ذلك لا يكفي زوجها وأن هناك شيئًا ما ناقص فعليها أن تلجأ لطبيبة أو متخصصة تنصحها ببعض الأمور التي تمكنها من التعامل السليم مع زوجها.

وأردف أمين الفتوى: لكن إذا كنتِ تنتظرين أن نقول لكي شاهدي مثل هذه الأفلام، فلن يحدث، فلو حدث ذلك لفسدت أخلاقك وأخلاقه وحدثت مشكلات كثيرة، وربما تتعلقي أنتِ بهذه الأفلام.

وأكمل أمين الفتوى: مشاهدتكِ لهذه الأفلام لا يجوز وغير صحيح، مضيفًا: الصحيح الرجوع إلى الله وعدم مشاهدة مثل هذه الأفلام المضرة، والتي تهدف بشكل أساسي إلى إفساد المسلمين والمجتمعات، حيث صممت هذه الأفلام لإفساد أخلاق الناس.

وأطلقت دار الإفتاء منذ فترة حملة تحت مسمى اعرف الصح، بهدف الرد على الفتاوى الشاذة التي تطبقها الجماعات والتيارات المتطرفة.

109 ردود على “هل يجوز للزوجة مشاهدة الأفلام المخله لإمتاع زوجها؟ الإفتاء تجيب”

  1. Among the known positive ESR1 and PGR and negative ERBB2 and EGFR predictors of tamoxifen response, ROC analysis of the tissue sections data indicated that only PGR and ERBB2 were significant Table 2 stromectol amazon canada It is now well established that appropriate TRT using IM injections must be dosed at weekly intervals, in order to avoid seating the patient on a hormonal, and emotional, roller coaster

  2. 71 The mechanism by which the IL 6 family induces NF ОєB dependent cardiac growth has not been established; however, LIF induces cardiac hypertrophy by activating ERK5 signaling, which has been shown to activate NF ОєB through RSK2 mediated phosphorylation and degradation of IОєBО± ivermectin pills for sale Vaginal cancer after maternal treatment with synthetic estrogens

  3. [url=http://modafinil.us.com/]modafinil without prescription[/url] [url=http://synthroidpill.com/]synthroid 62.5 mcg[/url] [url=http://modafinil2023.com/]provigil 200 mg[/url] [url=http://zithromax.lol/]azithromycin for sale online canada[/url] [url=http://synroid.com/]75 mg synthroid without prescription[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *