عاد وتفاجأ بطفل رضيع.. زوج يروي تفاصيل خيانة زوجته له خلال سفره

عرض الشاب محمد ابن محافظة الغربية، واقعة خيانة من زوجته الممرضة، التي استغلت زوجته فرصة سفره للخارج، لتقيم علاقة غير شرعية، مع الطبيب الذي تعمل معه، وأنجبت منه طفل ونسبته لزوجها المغترب في الخارج الشاب محمد، لكن القدر شاء أن ينكشف أمرهم ويوجه محمد الاتهامات لها بالخيانة وتعترف فور مثولها أمامه.

تفاصيل الواقعة
وروى الشاب محمد تفاصيل الواقعة، قائلا إنه تزوج من الممرضة، وسافر للخارج من أجل البحث عن لقمة العيش، وتغطية نفقة مصاريف المنزل، لكنه تفاجأ قبل سفريته الأخيرة بأن زوجته حامل في جنين، وعقب سفره بعدة شهور أبلغته بأنها أنجبت طفل رضيع.

وتابع محمد حديثه عن تفاصيل معرفته بأن الطفل ليس من صلبه: عندما عدت من الخارج قبل شهر رمضان الماضي، نشبت خلافات بيني وبين زوجتي، فتفاجأت بأحد المقربين لي يعرض صور خليعة لزوجتي، ويقول لي أنها مارست الرزيلة مع شخص ما.

واستكمل الشاب محمد حديثه عن موقف زوجته من الصور: عندما توجهت إليها وواجهتها بالصور، أنكرت في البداية لكن استطرقت حديثي معها، ووعدتها بعدم أذيتها إن أخبرتني بالحقيقة، واعترفت لي أنها كانت على علاقة غير شرعية بالطبيب الذي كانت تعمل معه.

ومن جانبه، قال المحامي أحمد حمد محامي الشاب محمد، ‘نه تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة للتعرف على نسب الجنين لكن كل التحاليل أثبتت أن الجنين ليس ابن محمد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجة.

76 ردّ على “عاد وتفاجأ بطفل رضيع.. زوج يروي تفاصيل خيانة زوجته له خلال سفره”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *