داعية إسلامي مهاجما إبراهيم عيسى: إزاي الصيدلي لا يقرأ القرآن ومنى زكي تقلع عادي

هاجم الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، الإعلامي إبراهيم عيسى، بعد رسالة الدعم التي وجهها عيسى للفنانة منى زكي، بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وقال الداعية الإسلامي، خلال حديثه لـ القاهرة 24: عندما قرأ الصيدلي المحترم القرآن الكريم، قام إبراهيم عيسى مغاضبا منكرا عليه، وعندما قامت منى زكي بالقلع قام احتراما مبجلا لها، فأي منطق بل أي عقل يقبل هذا التناقض وانقلاب الموازين الواضح الفاضح؟

سنوات خداعات
وأضاف الداعية الإسلامي: وجدت الإجابة الواضحة في حديث: سنوات خداعات، الذي هو علم آخر من أعلام النبوة، وخبر صادق من الذي لا ينطق عن الهوى، وإخبار بغيب لم يقع كيف يقع حين يقع، وهو واقع لا محالة، وقد وقع كما أخبر ووصف صلوات ربي وسلامه عليه.

وخلال تقديمه برنامج حديث القاهرة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وقف الإعلامي إبراهيم عيسى، على الهواء احتراما للفنانة منى زكي، موجها لها رسالة، قائلا: لا تحزني ولا تغضبي، معبرا عن اعتزازه بوجود فنانة صاحبة موهبة عميقة مثل منى زكي: الفنانة منى زكي لها مكانة كبيرة وقيمة عالية في الوسط؛ وقدمت أدوارًا تركت بصمة في التراث الفني.

امرأة تخلع لباس حيائها فهي داعية
وتابع الداعية الإسلامي: رجل يقرأ القرآن يخوف منه ويحذر، وامرأة تخلع لباس حيائها فهي داعية تقدم وتحرر، فكر عجيب وغريب لا تقبله الفطرة السليمة، مضيفًا: والله إن هذا لهو من علامات الساعة التي أخبر بها صلى الله عليه وسلم.

وأكمل الداعية الإسلامي: الدنيا يا أستاذ إبراهيم سلفٌ ودَيْن، ومن زرَع زرْعًا فسيَجْني نتاجَ ما زرع، إنْ خيرًا فخير وإنْ شرًّا فشرّ، قال الله تعالى: ﴿وَكَذَٰلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ﴾.

واختتم الداعية الإسلامي: وخذها مني نصيحة الدنيا إلى زوال ولن يبقى من أثرك إلا العمل الصالح الصاحب لك في قبرك، فاتق الله فيما تبثه للناس واعلم أنك مسؤول بين يدي ربك يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، والموعد القيامة والسلام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *