مفاجأة في واقعة الفيديو المسرب للفنانة نوال الزغبي عن محمد رمضان

حالة من الجدل أُثيرت فى الساعات الماضية، بعدما ظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فى برنامج “حبر سري” عبر فضائية القاهرة والناس، وذلك بسبب تصريحها عن الفنان محمد رمضان، والتى أكدت أنها لا تعرفه.

فى هذا السياق، علمت “فيتو”، أن الجزء التى تحدثت فيه “نوال” عن محمد رمضان طالبت القناة اللبنانية بحذفه من حلقتها، وهو ما تم بالفعل.

وأكد مصدر من داخل البرنامج أن هذا الجزء تم إرساله من داخل أحد العاملين بالبرنامج، للفنان محمد رمضان، والذى فاجئ الجمهور بنشره للرد على تجاهل نوال له والذى قال لها: “حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر”.

ونشر مقطعا له من أغنية “نمبر وان” وهو يطلق الرصاص على فتاة مع جزء من أغنية “مصباح علاء الدين” يقول فيه: “اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك”.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حلت ضيفة على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء أمس الجمعة، حيث تحدثت عن العديد من كواليس أعمالها الفنية وأحداث مرت بها خلال مسيرتها، والتي جاء أبرزها كالتالي:

الخوف من الحسد
وكشفت الفنانة نوال الزغبي، عن خوفها من الحسد، وروت موقفا تعرضت له في إحدى حفلاتها بسوريا، موضحة أن السبب هو أنها تعرضت للحسد.

وقالت: “أنا اؤمن بالحسد وبخاف منه، واتحسدت قبل كدا كتير ومنهم حفلي في سوريا وأنا في العربية في الطريق إلى الحفل تعبت، وحسيت بوجع في معدتي”.

وتابعت: “وقبل الحفلة بـ 3 ساعات كنت بموت، وبدل ما أغني ساعة ونص غنيت 10 دقائق فقط، ومش بمسك خرز أرزق والكلام دا، كل اللي بعمله أني بصلي عشان أحمي نفسي من الحسد”.

أمنية نوال الزغبي
وكشفت الفنانة نوال الزغبي، عن أزمتها مع الثقة بالأشخاص، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لأي طبيب نفسي، بجانب الحديث عن أمنيتها وهي أن تعيش قصة حب مع الشخص المناسب.

وأكدت: “أنا عمري ما لجأت لدكتور نفسي، بس جبت دكتور نفسي لابني الصغير، وعمري ما فكرت أروح لدكتور نفسي وبفضفض لنفسي وأتكلم بصوت عالي في البلكونة وأنا بشرب قهوة مثلا، والناس أتعودت عليا خلاص أني بكلم نفسي”.

وأضافت: “أنا مريت بأزمات كتير واتعلمت منهم، وعندي أزمة ثقة مع أي حد جديد بيدخل حياتي، وأنا بقدر أكشف أي إنسان على حقيقته، وعايزة أنسى أي حد جرحني وخذلني ولسه بحاول أنسى”.

وأكدت الفنانة نوال الزغبي خلال اللقاء قائلة: “أنا ست قوية بس اتظلمت كتير في مواقف كتير، وبحب أعدى المراحل الوحشة في حياتي بسرعة، أنما المراحل الحلوة لا، ونفسي أعيش قصة حب وأحس أن دا الراجل اللي بتمناه”.
وتابعت نوال الزغبي خلال اللقاء عن الرجال الذين يكرهون نجاح زوجاتهم ويغارون منهن قائلة: “لأنهم مش رجالة والراجل اللي يثق بنفسه هو ده الراجل، ل

كن اللي بيغيروا من نجاح زوجاتهم دول شبه رجالة، ومعندوش ثقة في نفسه واللي معندوش ثقة في نفسه أنا مبشوفوش راجل، وأنا شفت ده أكيد”، مؤكدة أنها تعرضت لتجربة شخصية وانسحبت منها بسبب ذلك “كل اللي بيغير مني بحقد ببعد عنهم”.

113 ردّ على “مفاجأة في واقعة الفيديو المسرب للفنانة نوال الزغبي عن محمد رمضان”

  1. The Best Party Dancers put On epic Bachelor Party show for Your best Bachelor Party Event. And We Love fraternity party we also do divorce parties and a good party with Party waitresses or just rent party bus with 2 Party dancers for Any Occasion.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *