علاقة آثمة وأعمال منافية للقانون.. كواليس جديدة في فيديو شخص زعم احتجازه داخل قسم العجوزة

تفاصيل جديدة كشفتها تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة حول شخص ظهر في فيديو زاعما سوء معاملته واحتجازه دون وجه حق بقسم العجوزة.

تبين أنه بتاريخ ٤ فبراير الجاري وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي يستقلها شخص وبصحبته طفل ٧ سنوات وفرار قائد السيارة عقب الحادث تاركاً السيارة وبداخلها الطفل معرضاً حياته للخطر .

جهود البحث التي أشرف عليها العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، بينت أن الشخص الهارب كان لا يحمل رخصتى تسيير للسيارة وقيادة، وأنه مطلوب للتنفيذ عليه فى عدة أحكام وسابقة اتهامه فى العديد من القضايا الجنائية مما دعاه للهرب وترك الطفل.

اصطحبت الشرطة الطفل إلى القسم لاستكمال التحريات لتحديد علاقة ذلك الشخص به، وتبين هروبه لإحدى الشقق المستأجرة بمعرفة والد الطفل بمدينة نصر

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه برفقة محمد مدحت (شقيق والدة الطفل) والذى تبين على الرغم من علمه بواقعة حادثة التصادم وترك الطفل إلا أنه قام بإيواء المتهم والتستر عليه.

باستكمال الفحص تبين من تحريات الرائد محمد مجدي رئيس مباحث العجوزة ومعاونه الرائد أحمد فاروق أن قائد السيارة الهارب تربطه علاقة بوالدة الطفل فى ممارسة الأعمال المخالفة للقانون.

تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة وتنفيذاً لقرار النيابة العامة بتسليم الطفل لأهليته ونظراً لهروب والدته على الرغم من علمها بتواجد الطفل بقسم الشرطة ولكون والده

(هارب ومطلوب التنفيذ عليه فى عدة أحكام) فقد تم تسليم الطفل إلى شقيق والدته (القائم ببث مقطع الفيديو) وصرفهما من ديوان القسم.

عقب انصرافه ولعدم استكمال الإجراءات القانونية ضده وشقيقته، بث مقطع الفيديو المُشار إليه لغل يد الشرطة عن ملاحقته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو الواقعة، وعرضها بالمتهمين على النيابة العامة.

44 ردّ على “علاقة آثمة وأعمال منافية للقانون.. كواليس جديدة في فيديو شخص زعم احتجازه داخل قسم العجوزة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *