تعرف على الحكم الصادر على حنين حسام ومودة الأدهم

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الثلاثاء، محاكمة شريك فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، على خلفية اتهامهم بالتزوير في محرر رسمي؛ 3 سنوات مشدد وغرامة 10 آلاف جنيه.

معاقبة حنين حسام ومودة الأدهم
عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبدالعليم عبدالعليم عطية وعضوية المستشارين شريف حسن عبدالنبي، ومحمد محمود أحمد وأمانة سر محمد الغلبان.

ويواجه المتهمون، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، عن طريق استغلال فتيات واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر

كانت قد كشفت التحقيقات ارتكاب مودة الأدهم وحنين حسام، جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية.

وكشفت التحقيقات، أن ذلك جاء استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وقررت محكمة جنايات القاهرة في وقت سابق، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق، ومحمد أحمد صبري، تأجيل محاكمة فتاة تيك توك حنين حسام، في اتهامها بالاتجار في البشر، لجلسة 21 فبراير لسماع باقي الشهود.

وعقدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة استماع اليوم الثلاثاء، للشهود ومحامي دفاع، وخلال الجلسة استجابت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، إلى طلب دفاع فتاة تيك توك حنين حسام، والمتهمة بالاتجار في البشر، لعقد جلسة اليوم داخل غرفة المداولة، لتكون سرية خارج قاعة المحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *