سيدة تطلب الخلع من زوجها: «معرفنيش بيقبض كام»

في واقعة غريبة، أقامت سيدة تدعى «ليلى. ا» دعوى خلع بمحكمة الأسرة، من زوجها «محمد. ك»، مبررة السبب، بكونه أخفى عنها عمله في أكثر من وظيفة، وعدم معرفتها للراتب الذي يحصل عليه في الوظيفة الأخرى التي لم تكن تعلم بها.

وخلال حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة، قالت الزوجة، إنها تزوجت منذ 7 سنوات بعد قصة حب استمرت عامين، ولديها طفل، مشيرة إلى أن زوجها ميسور الحال ويعمل محاسبا في بنك خاص.

وأضافت الزوجة أن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة منذ بداية زواجهما حتي اكتشفت أنه يعمل في وظيفة، حيث اعتبرت أن إخفاء زوجها للعمل الثاني خيانة، وبمواجهته لم ينكر واعترف أنه يفعل ذلك كتأمين لمستقبلهما ومستقبل طفلهما.

وواصلت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة، لافتة إلى أن ذلك الأمر لم يكن هينا بالنسبة لها، حيث كانت في خلافات مستمرة مع زوجها بسبب أنها لم تعد تثق به بعد إخفائه عنها عمله وطبيعته،

كما أنها لم تكن المرة الأولى التي أخفى فيها الزوج شيئا، حيث اكتشفت الزوجة أن زوجها لديه مشروع خاص به لا تعلم عنه أي شيء أيضًا، ما أثار غضبها، لتترك المنزل وتذهب إلى منزل والدها.

واختتمت الزوجة حديثها بالقول إنه في أثناء محاولة زوجها لإصلاح الخلافات بينهما وعودتها معه إلى منزل الزوجية نشبت بينهما مشادة كلامية،

ما دفع الزوج إلى سبها بألفاظ خادشة للحياء، لتطلب بدورها الطلاق والانفصال عنه إلا أنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها.

65 ردّ على “سيدة تطلب الخلع من زوجها: «معرفنيش بيقبض كام»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *