أثناء رقصها.. أم تسقط ميتة بين ذراعي ابنها خلال حفل زفافه

تحول حفل زفاف في منطقة ألوار بولاية راجاستان في الهند إلى مأساة عندما سقطت والدة العريس بين ذراعيه ميتة أثناء رقصها في زفاف ابنها الوحيد.

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة وفاة الأم البالغة من العمر 55 عامًا أثناء رقصها على أنغام الدي جي في حفل زفاف ابنها عندما سقطت فجأة دون “صد أو رد”.

هرع العريس للإمساك بوالدته، وقام بنقلها على الفور إلى إحدى المستشفيات في ولاية راجاستان في الهند حيث أعلن الطبيب وفاتها.

وبحسب تقارير إعلامية هندية فقد وقع الحادث عندما هم موكب زواج ابنها نيراج في مغادرة منزله بمنطقة شيكاني للوصول إلى حفل زفافه في كيشانجاره باس بمنطقة الور.

ووفقا لإحدى أفراد الأسرة أفراد الأسرة فقد رقصت الأم وتدعى نيلام في حفل الزفاف لمدة 20 ثانية فقط وهي تمسك بيد ابنها قبل أن تصاب بنوبة قلبية مفاجئة وتسقط بين ذراعيه.

قال أفراد الأسرة أن الأم المتوفاو كانت تعاني من مشاكل في القلب وكانت تتناول دواء له، لكنها في النهاية تركت أسرتها في مأساة وحزن على وفاتها المفاجئة.

120 ردّ على “أثناء رقصها.. أم تسقط ميتة بين ذراعي ابنها خلال حفل زفافه”

  1. Nevertheless, it’s all carried out with tongues rooted solidly in cheeks, and everybody has got nothing but absolutely love for their friendly neighborhood scapegoat. In reality, he is not merely a pushover. He is simply that extraordinary breed of person solid enough to take all that good natured ribbing for what it really is.

  2. I feel that is among the so much significant info for me. And i am satisfied studying your article. However should commentary on some basic issues, The site style is ideal, the articles is in reality excellent : D. Excellent activity, cheers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *