خرج في بث مباشر على صفحته وأشار إلى هاني شاكر بإيحاءات وألفاظ فاضحة، وكان سكران

نقابة الموسيقيين تعلن إيقاف عمر كمال بعد هجومه على هاني شاكر
أوقفت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء في مصر؛ بعد تصريحاته عن النقابة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي هاجم خلالها النقيب.

وأشار مصدر من نقابة المهن الموسيقية، لـ القاهرة 24، إلى أن مدة الإيقاف غير معلومة، ولكنها ستستمر لحين تحديد موعد للتحقيق معه داخل النقابة، خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب عودته من السفر خارج البلاد، مؤكدًا أن النقابة ستصدر بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

أجرى عمر كمال خلال الأيام الماضية جولة غنائية في عدة ولايات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي آخر حفل جمعَهُ بالفنانين راغب علامة وإليسا، أعرب عن سعادته بالغناء في حفل واحد يضم هذين النجمين، وذلك خلال مقطع فيديو نشره مؤخرًا، عبر صفحاته الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر عمر كمال تريند السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، بتصريحات المثيرة الجدل، حول المبالغ المالية الكبيرة التي يتقاضاها مقابل إحيائه حفلات خارج مصر.

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية، سبب إيقاف عمر كمال في تصريحاته، قائلًا: هو لم يكن بكامل وعيه، وكان تحت تأثير الكحوليات، وأشار إلى هاني شاكر بإيحاءات فاضحه وتفوه بـ ألفاظ خارجة.

وأكد المصدر أن موعد التحقيق مع عمر كمال سيكون بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مقر النقابة، وأن مدة الإيقاف لم تحدد حتى الآن.

عمر كمال يتجاهل التعليق على قرار إيقافه
ولم يعلق عمر كمال على قرار إيقافه حتى الآن، ونشر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، في أثناء إحيائه إحدى حفلاته خلال جولته بالولايات المتحدة الأمريكية.

45 ردّ على “خرج في بث مباشر على صفحته وأشار إلى هاني شاكر بإيحاءات وألفاظ فاضحة، وكان سكران”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *