إلهام شاهين: أتمنى إغلاق السوشيال ميديا ولن أتبرع بثروتي للجمعيات الخيرية

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس ويذاع يومي الخميس والجمعة في الساعه11 مساءً.

وقالت إلهام شاهين خلال البرومو إنها تتمني إغلاق السوشيال ميديا نهائيا. وعن سؤالها إذا كانت ستتبرع باموالها لجمعية خيرية بعد وفاتها قالت لأ.

وتكشف إلهام شاهين خلال الحلقة عن أسرار بحياتها الشخصية، وأهم أعمالها الفنية التي قدمتها وتجربتها في الإنتاج السينمائي، وتتحدث عن فترة حكم الإخوان لمصر.

تراجعت الفنانة إلهام شاهين عن انتقاد العلاقة التي تجمع لاعب كرة القدم الشهير بنادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز صديقته، والتي وصفتها بـ «الشو».

إلهام شاهين قالت خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي»: «كلموني في مداخلة قالولي إيه رأيك الحب يبقى معلن ولا يبقى شيء خاص؟ قلت أكيد يبقى شيء خاص، أنا معرفش جورجينا رودريجز، لكن السؤال كان ليا،

إيه رأيك الحب يبقى معلن ويبقى معمول بشكل شو؟ قلت لأ ده شيء خاص بين الطرفين، وأنا مبحبش الشو ده، وهما حرين دي حرية شخصية، يعملوا في بعض اللي هما عايزينه، مش من حقنا نعترض على علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز».

وأضافت إلهام شاهين: «أنا قلت كدة في أول كلامي، مش من حق حد يعلق على علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز ، لكن لو بتسأل بشكل شخصي إنتي بتحبي الشو ده، قلت أنا مش بحب الشو والحب المبالغ فيه».

49 ردّ على “إلهام شاهين: أتمنى إغلاق السوشيال ميديا ولن أتبرع بثروتي للجمعيات الخيرية”

  1. Fantastic images, the shade and depth of the pictures are breath-taking, they attract you in as though you belong of the composition.
    [url=https://sites.google.com/view/aviator-spribe/]игра краш на деньги[/url]
    [url=https://sites.google.com/view/bitcoin-up-app/]bitcoin up[/url]
    [url=https://sites.google.com/view/pin-upcasino/]pin up[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *