أول تعليق من نقابة الفنانين عن سبب وفاة جالا فهمي

رحلت عن عالمنا مساء اليوم السبت الفنانة جالا فهمى عن عمر يناهز 59 عامًا، وتعتبر من نجمات الفن فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.

أسباب وفاة جالا فهمي
وقال الدكتور أشرف زكي في تصريح لـ أهل مصر عن سبب وفاة جالا فهى، إنهم حتى هذه اللحظة لا يعرفون أسباب وفاتها، لكنهم يتواصلون مع شقيقه مدير التصوير مصطفى فهمي لمعرفة كافة التفاصيل حول رحيلها.

وأعلن خبر وفاة جالا فهمي شقيقها مصطفى فهمى، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “انتقلت إلى رحمة الله أختى جالا فهمى”.

ولدت جالا فهمي يوم 6 نوفمبر 1962، وهي نجلة المخرج أشرف فهمي، وعاشت خلال النصف الأول من حياتها في مدينة “سانتياجو” بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد بإسبانيا، درست آداب إنجليزي حتى أصبحت ثقافتها تتنوع ما بين العربية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية، وتخرجت من كلية الآداب من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986.

عملت في الإذاعة والتلفزيون بجانب ممارستها للتمثيل، وانطلقت في مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، كما عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان حكايات راوية وفكري، ومنه إلى التلفزيون.

وشاركت جالا فهمي في مشوارها الفني في عدة أعمال منها: “أول مرة تحب يا قلبي، جالا جالا، كلام الليل، سمكة وأربع قروش، علاقات مشبوهة، طأطأ وريكا وكاظم بيه، الجينز، الحب في طابا، قبضة الهلالي، كيد العوالم، مسلسل ليالي الحلمية”.

تزوجت جالا فهمي 4 مرات، المرة الأولى كانت من الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتزوجت لثاني مرة من كريم زغيب، وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج شريف شعبان، وأنتج وأخرج لها عدد من الأفلام، وأخيرا تزوجت من المنتج عمرو حجازي وأنتج لها فيلم جالا جالا.

53 ردّ على “أول تعليق من نقابة الفنانين عن سبب وفاة جالا فهمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *