“الدفاع السويدية”: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي للبلاد

قالت وزارة الدفاع السويدية إن طائرة روسية من طراز “أنطونوف أن 30” “انتهكت” مجالها الجوي يوم الجمعة.

ونقلت عن الوزارة قولها إن “الطائرة الروسية من طراز An-30 انتهكت المجال الجوي السويدي مساء الجمعة”.

وأضافت أنه تمت متابعة تحركات الطائرة وتصويرها.

“الخارجية الروسية”: كبار موظفي إدارة بايدن يغادرون مناصبهم
كشفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن موجة استقالات بين كبار موظفي البيت الأبيض، على خلفية “انعدام الثقة في إدارته وبشكل شخصي” في الرئيس الأمريكي جو بايدن، على حد قولها، وفقا لما ذكرته روسيا اليوم.

وقالت زاخاروفا عبر حسابها على “تيليجرام”، يوم السبت إن “الجميع يفرون… العديد من أعضاء إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ينوون الاستقالة من مناصبهم”، ناقلة عن وسائل إعلام أمريكية نبأ بدء “تسرب كبار المسئولين من البيت الأبيض”، والذي عزاه الخبراء في الولايات المتحدة “للحالة المزاجية المتدنية على خلفية انعدام الثقة في الإدارة وبشكل شخصي في بايدن”.

وأشارت زاخاروفا إلى أن “الكثير من الناس (في الإدارة) سئموا على مدار العام.. ولذلك، كبير مستشاري بايدن للعلاقات العامة، سيدريك ريتشموند سيستقيل، وكبير مستشاري المناخ للرئيس الأمريكي، جينا مكارثي، ومسئولون آخرون في الإدارة يخططون أيضا للمغادرة”.

ويشهد الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته أدنى مستويات شعبية لدى المواطنين الأمريكيين، على خلفية الأوضاع الاقتصادية السيئة في البلاد وارتفاع معدلات التضخم إلى نسب قياسية، ناهيك عن الهفوات المتكررة للرئيس، التي دفعت الكثيرين للتشكيك بصحته العقلية، وقدرته على مواصلة إدارة البلاد.

وقال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في 24 أبريل، إن الإدارة الحالية تدمر البلاد، مؤكدا أن ارتباك الرئيس جو بايدن “سيقود البلاد إلى الجحيم”.

102 ردّ على ““الدفاع السويدية”: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي للبلاد”

  1. Great post. I was checking constantly this blog and I’m impressed! Very useful info specifically the last part 🙂 I care for such info much. I was looking for this certain information for a very long time. Thank you and good luck.

  2. Hello this is kinda of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *