جوني ديب يفوز بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد

أصدرت هيئة المحلفين في قضية جوني ديب وآمبر هيرد حكما بـ فوز الممثل الأمريكي جوني ديب في القضية التي رفعها ضد طليقته.

ووفقا لما أفادت به صحيفة الجارديان فإن جوني ديب لن يكون حاضرا في المحكمة لسماع قرار هيئة المحلفين، نظرا لارتباطه بأعمال في المملكة المتحدة، مشيرة إلى أنه سيراقب الحكم من هناك.

قبل وصول آمبر هيرد إلى المحكمة اليوم، أصدر محاموها بيانا قالوا فيه “إن حضورك يظهر مكان أولوياتك، جوني ديب يعزف على الجيتار في المملكة المتحدة بينما تنتظر آمبر هيرد الحكم في فيرجينيا”.

وكان النجم جوني ديب قد قدم حفلًا غنائيًا بجانب المغني جيف بيك، في مدينة شيفيلد الإنجليزية، قبل صدور حكم ضده في قضية التشهير ضد زوجته السابقة.

وأشعل انتظار الحكم النهائي في القضية رواد مواقع التواصل الاجتماع، حيث ينتظر الجميع قرار هيئة المحلفين وانقسم الكثيرون بين داعم لـ جوني ديب وآخرين داعمين لزوجته.

الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد
وتم اعتماد الحكم النهائي من قبل القضاء الأمريكي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، بعد استكمال هيئة المحلفين الخاصة بقضية جوني ديب وآمبر هيرد، حكمهم بعد مداولاتها.

معركة جوني ديب وآمبر هيرد
وبدأت معركة جوني ديب وأمبر هيرد القضائية، بعد رفع جوني ديب قضية على زوجته السابقة آمبر هيرد، وذلك بسبب تشويه آمبر هيرد لسمعته، ويطالب جوني ديب بتعويض قيمته 50 مليون دولار، كما رفعت آمبر هيرد، أيضا قضية ضده والتي تطالب فيها بتعويض قيمته 100مليون دولار، بسبب تشويه جوني ديب لسمعتها.