الرئيسية / عالم الفن / سمية الخشاب بملابس بحر مثيره بالساحل الشمالي

سمية الخشاب بملابس بحر مثيره بالساحل الشمالي

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورًا لها خلال قضائها الإجازة الصيفية على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي، حيث لاقت تفاعلاً كبيرًا من قبل المتابعين.

يأتى هذا بعدما شاركت الفنانة سمية الخشاب، قبل أيام، متابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو، ظهرت فيه تردد أغنية “سر الحياة” للنجمة أصيل هميم، معلقة “سر الحياة.. السعادة.. الرضا”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، سبق وشاركت صورا مع جمهورها ومتابعيها على منصات السوشيال ميديا، والتى أطلت فيها بهيئة جميلة هادئة، واستخدمت سمية “فلتر” الفراشات فى الصور التى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليها عليها: “فراشة.. مشاعر إيجابية.. طاقة”.

ودمجت سمية الخشاب فى مقطع الفيديو بعض المؤثرات البصرية، من بينها “ميكى ماوس” ونظارة، وقد لاقى مقطع الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وتاتى هذه الصور و الفيديوهات فى اطار المكايدات التى تدور بينها و بين الفنان احمد سعد الذى اعلن عن خطوبته فى الاسابيع القليلة الماضيه و استمراره فى نشر صور له مع خطيبته الجديده على وسائل التواصل الاجتماعى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.