الرئيسية / قضايا المجتمع / زوجه تطلب الخلع: مش بيقعد فى الخلوه الشرعيه أكثرمن دقيقتان فقط!

زوجه تطلب الخلع: مش بيقعد فى الخلوه الشرعيه أكثرمن دقيقتان فقط!

لايتعدى طولها 160 سم، مرتديه ملابس يظهر مدى أنوثتها الطاغية، بصوتها العزب، تستهل حديثها وتقول من داخل محكمة الأسرة، إنها ظلت طيلة عامين تعاني من إهمال زوجها لها، فضلاً عن عدم قدرته على إشباع رغباتها العاطفية.

«ك.و» زوجة في الـ30 من عمرها قالت: «مش عارف يبسطني وقولنا ماشي كمان يطلع ابن أمه ومش عارف ياخد قرار في حياته إلا لما يرجعلها». «المفروض الواحدة اللي تتسند على راجلها»..

بلهجة إسكندارية تستكمل الزوجة حديثها وقالت إن مع مرور الأيام، واجهتهم عدة عقبات إلا انها فوجئت بعجزة إتخاذ أي قرار إلا بالرجوع لوالدته، وكثيرًا ما نصحته بأن للمنزل أسرار ولايجب أحد أن يعلمها إلا الزوجين فقط. وأشارت الزوجة إلى أن كل تفاصيل المنزل يوميًا يسردها لوالدته،

الأمر لن يتوقف على ذلك فقط، بل فوجئت بعجزه وعدم قدرته على الممارسة الزوجيه أكثرمن دقيقتان فقط، ما يجعلها في حالة استياء شديد.

وقالت:«أنا أرجل منه في مواقف كتير.. وقال إيه كان عاوز يجبلي الحباية الروز هوه قادر عليا كده علشان يقدر على الحباية» .

وتابعت: «جيت النهاردة علشان أنا عاوزة أمشي في الحلال.. أنا لا عارفه أعيش ولا عارفه أتكيف على الوضع معاه». داخل أروقة محاكم الأسرة، مئات القصص المختلفة التي تخفيها جدران المنازل،

وخلال الفترة الماضية كانت أسباب الخلع الأكثر طرافة، فواحدة ترفض المعيشة مع زوجها بسبب قبوله أد لسيدة على «فيس بوك»، وأخرى بسبب العلاقه الخاصه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.