زواج ندى الكامل وعمر كمال على الأبواب.. واستعدادات لحفل الزفاف

كشف مصدر مقرب من سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، أنها تُجهز لحفل زفافها من مطرب المهرجانات عمر كمال، ومن المقرر الاعلان عنه خلال أيام.

وقال مصدر مقرب من ندى الكامل طليقة الفيشاوي أن سيدة الأعمال وعمر كمال من المقربين منذ فترة كبيرة، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات التي واجهتها ويبدوا أن مطرب المهرجانات وقع في حبها، ويستعدان للزواج لكن لم تعلن لأحد وتود أن تجعلها مفاجأة للجميع.

حالة طليقة الفيشاوي الصحية
في وقت سابق أعلن مطرب المهرجات عمر كمال، مؤخرًا عن تعرض سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي لأزمة صحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتواصل موقع “بصراحة”، مع سيدة الأعمال ندى الكامل لتكشف عن حالتها الصحية، وقالت في تصريح مقتضب لعدم قدرتها على الحديث أنها في حالة تحسن “الحمد لله”.

من جانبه كان قد شارك عمر كمال صورة تجمعه بطليقة الفيشاوي، وعلق قائلًا: “ندى القمر اجدع واحلى بنت في الدنيا الف سلامة عليكي”، وكتب عبر خاصية الاستوري”ألف سلامة عليكي يا نونا”.

جديرًا بالذكر كانت قد انتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا، عن ارتباط عمر كمال بندى الكامل طليقة الفيشاوي، ولكنخرجت طليقة الفيشاوي لتحسم الجدل وقالت: أنا غير مرتبطة.