ياسمين عز: لو جوزك مش عظيم إعرفي إن المشكلة فيكي

خرجت الإعلامية ياسمين عز بتصريح ناري جديد أثارت به الجدل حولها كما اعتادت مؤخرا, وجاء تصريح ياسمين عز هذه المرحة فى رسالتها للسيدات مؤكدة إنه على الزوجة ألا تزعج زوجها بمشاكل مبالغ فيه وتفاصيل خاصة بالبيت أو بالأولاد عند قدومه إلى المنزل فلا بد أن تختار الوقت المناسب للحديث في هذه المشاكل الجانبية والعائلة.

وذلك أثناء حلقتها في برنامج «كلام الناس» الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر, فتابعت :” الست الشاطرة هي التي تفهم زوجها قبل أن يتكلم وتعرف أوجاعه وهمومه من عينيه، لو جوزك مش عظيم اعرفي ان المشكلة فيكي وعمر الست ما بتيجي على الراجل وربنا بيكرمها أبدا”.

ياسمين عز: محمد صلاح وزوجته أكبر مثال
واستشهدت الإعلامية ياسمين عز باللاعب محمد صلاح وزوجته قائلة : «إذا واجهت زوجه محمد صلاح زوجها عند قدومه للمنزل بمشاكل عائلية لن يستطيع التهديف ولن يحصد النجاح؛ وراء كل رجل عظيم إمرأة صحيحة».

وأشارت ياسمين عز إلى أن المرأة هي جيش الراجل الوحيد، وعلقت عمر الست ما هتيجي على الراجل وتكسب ولكل زوجة أنتي بتكبري لزوجك وبزوجك ومحمد صلاح وزوجته أكبر مثال على ذلك.

ياسمين عز ترد على تلميحات رضوى الشربيني في واقعة عروس الإسماعيلية
حالة من الجدل أثارتها الإعلامية ياسمين عز، خلال الفترة الأخيرة بعد دفاعها عن الرجال وحقوقهم ضد النساء، وجاءت واقعة عروس الإسماعيل، لتعيد الهجوم والانتقاد لدافع ياسمين عز من جديد، خاصة في ظل استمرار دفاعها.

وعلقت ياسمين عز على كل هذا الهجوم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة :”عندما لا يغريك الثناء ولا يستفزك الهجاء.. هذا يعني تشافي جهازك النفسي من عقدهم النفسية”.

وجاء ذلك أيضا بالاضافة إلي تعرضها لحملة قوية من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بمثابة رسالة لبعض الإعلاميات التي تدافع عن النساء، وكان من أبرزهم الإعلامية رضوى الشربيني، والتي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أسمع بقى صوت أي حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشي.. البيت بيتبني على المودة والرحمة اللي ربنا قال عليهم.

وواصلت: مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة، حق الست في الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة، وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تتطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها.