بسمة في دعوى خلع : «بيعايرني عشان أختى أحلى مني وبيقولي خدعتونى»

لم تتحمل بسمة البالغة من العمر 22 عامًا أكثر من عام ونصف في الحياة الزوجية؛ بسبب زوجها الذي دائما يبتزها ويتنمر عليها لأن أختها أجمل منها، حيث أنه لم يرى أختها إلا بعد زواجه لأنها كانت في إحدى الدول العربية مع أخيها ولم تنزل إلى مصر .

إلا في يوم كتب الكتاب لأختها، وبدأ بعد الزواج ينتقد زوجته ويتنمر على ملامحها قائلًا لها: “أختك أحلى منك ضحكتوا عليا عشان كدا كنتوا بتقولوا مسافرة” وعندما تتشاجر معه وتحكي لأهلها ينكر ويقول إنه مجرد هزار.

وقالت الزوجة في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها ،” تزوجت منذ عام ونصف زواج صالونات وهو الذي تقدم إلى خطبتي لم يكون هناك حد أجبره على خطبتي وكنت سعيدة به حتى تم الزواج وفي عقد القرآن .

رأى أختي الصغيرة والتي تبلغ 19 عامًا كانت عائدة من إحدى الدول العربية لأنها كانت عند أخى، وبمجرد أن رآها وهو دائم التحدث عن جمالها، ويتنمر عليا حتى بعد أن أصبحنا في شقة واحدة.

وأكملت حديثها، وأصبحت كل الخلافات بيننا على التنمر عليا وحديثه الذي لا طعم له للتقليل مني حتى أصبحت أشعر بالغيرة من أختي، وعندما أخبرت أهله قال لي إنه مجرد هزار، ولكني لم اتحمل وقررت الانفصال عنه وطلبت الطلاق الذي واجهه بالرفض، لذلك تقدمت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات.