زوجة في دعوى خلع: سلفتي ولعت في نفسها بسبب حماتي.. وأنا أخاف أن يكون مصيري زيها

بعد 4 سنوات زواج تقدمت هدير.فايز بدعوى خلع ضد زوجها أحمد. ر أمام محكمة الأسرة لكي تستغيث بالقضاء في الانفصال عن زوجها، وذلك بسبب حماتها، التي أوصلت زوجة ابنها إلى  التخلص من حايتها “ولعت فى نفسها ”

بسبب الخلافات والمشاكل المستمرة بينهما، التي دفعتها للتخلص من حياتها.وقالت هدير في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها، إنها تزوجت منذ 4 سنوات زواجا تقليديا بصحيح العقد الشرعى، وليس لديها أطفال، وأن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة، حتي وصلت “سلفتها” إلى هذا الحال بسبب تصرفات حماتها وضغطها عليها خاصة أنهم يعيشون فى عقار واحد خاص بالعائلة.

وأكملت الزوجة حديثها أنه عقب وفاة “سلفتها” أصبحت الحياة تشبة الجحيم، بسبب خوفها الشديد من أن يكون مصيرها مثل مصير زوجة شقيقه، مما جعلها تفكر طول الوقت وتغيرت معاملتها مع زوجها وأصبحت تريد الابتعاد عنه طوال الوقت.

وتابعت الزوجة أنها أخبرت زوجها بما تشعر به من خوف، وأنها تريد أن تترك منزل الزوجية الذي تعيش به في عقار عائلي بسبب خوفها الشديد من خلافاتها مع حماتها،

لكن الزوج قابل حديثها باتهامه لها بالجنون ورفض ترك عقار أسرته، فلن تعد تستطيع الزوجة تجاهل مخاوفها من العيش برفقه أهل زوجها، فقررت الانفصال عنه، واتجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها.