نهاد أبو القمصان: اتخانقت مع زوجي ثالث يوم جواز

أكدت نهاد أبو القمصان، اختلافها التام مع زوجها الراحل حافظ أبو سعدة منذ بداية الزواج ووصلت إلى نشوب خلاف بينهما في ثالث أيام الزواج، قائلة: “كنا مختلفين عن بعض جدا في السياسة وحافظ كان ناصري قومي عربي وأنا كنت أميل أكثر إلى الوفد والليبرالية”.

وأضافت نهاد أبو القمصان، في لقاء تليفزيونى، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه رغم اختلافهما التام في السياسية وأمور أخرى لكن كان مبدأ احترام آراء وفكر بعضهم يحكم علاقتهما، كاشفة عن أن زوجها عرض عليه وظائف برواتب خيالية ومحاولات تجنيس لكنه رفض”.

وروت نهاد أبو القمصان، موقف خلاف طريف حدث لهما في ثالث يوم الزواج قائلة: “اتخانقنا ثالث يوم في الزواج بعد صعوبات واجهتنا من الأساس في إتمام الزواج، وأنا كنت استيقظ مبكرا وهو كان يستيقظ متأخرا، وبعد مرور يوم واثنين كنت بقوم اصحيه عشان بقعد لوحدي وحدثت مشكلة”.

اختلاف في الطعام
كما أشارت نهاد أبو القمصان، إلى أن أحد الخلافات الأخرى هو اختلاف في الطعام، قائلة: “حافظ أبو سعدة كان ذواق جدا في الأكل إنما أنا كنت باكل لقمة خفيفة، وأيضا كان بيتضايق على صوت التلفزيون وأنا معرفش كده”، لافتة إلى أن حافظ أبو سعدة كان يرى أن التكنولوجيا عليها أن تخدمنا ووضع فلوس شراء التلفزيون في غسالة أطباق خلال أول زواجهم.