الرئيسية / منوعات / أميرة تطلب الطلاق: “خلى إخواته ياخدوا شرفي لأنه مبيعرفش”

أميرة تطلب الطلاق: “خلى إخواته ياخدوا شرفي لأنه مبيعرفش”

“طلع مالوش فى الزواج وأبوه هدده لو فضل أعزب هيحرمه من الميراث عشان كدا أتجوزنى وخلى أخواته البنات يخدوا شرفى، وبقالى شهر معاه محاولش يقرب منى ولا يلمسنى”.

كانت هذه هى الكلمات التى نطقت بها أميرة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد شهر من الزواج بسبب الضعف الذى يعانى منه.

وفي محاولة لمعرفة تفاصيل مأساتها، قالت أميرة “: تقدم إلى شاب من أسرة مرموقة ومن عائلة تمتلك الكثير من الأموال وقد خدعنى باسم الحب حيث عندما تقدم الى كان للزواج قال لى إنه معجب بى عندما رآنى ذات مرة مع بعض الفتيات ونحن ذاهبات إلى الجامعة، وصدقت كلامه وجعلت نفسى تبادله نفس المشاعر حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت 4 أشهر.

وتابعت أميرة: كنت أحلم بليلة الزفاف وأنتظر هذا اليوم الذى أصبح أنا وحبيبى جسدا واحد، لأجده لا يلمسنى فى أول ليلة وقال إنه مرهق من تحضيرات الفرح، وقامت والدتى فى ثانى يوم بالاتصال على هاتفى للاطمئنان على وأخبرتها أنه لم يلمسنى وأنه لم يحدث شيء.

وأكملت حديثها: وما إن مرت ساعات قليلة حتى وجدت أخواته البنات يقتحمن غرفة نومنا ويمسكننى هو وأخواته لحصلوا على شرفى وفض بكارتى.

وأنا أصرخ ولكن لا أحد يسمعنى لأنهم قاموا بتشغيل التلفاز بأعلى صوت وتركونى بعد ذلك قائلين لى قولى لأمك إن كل شيء تمام.

واختتمت أميرة: شعرت بالخوف من أن أترك المنزل بسبب حديث الناس ولكن تحملت وحاولت معه أن يلمسنى ولكن أخبرنى بالحقيقة أنه يعانى من عجز وأن والده أخبره إذا لم يتزوج سوف يقوم بحرمانه من الميراث.

وأن أتحمل هذا الوضع وهو سيعوضنى بالمال ولا يحرمنى من شيء لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.