أنجبت 11 طفلا وعاوزة توصّلهم 30 .. سيدة تثير جدلا على تيك توك

أثارت سيدة أمريكية جدلا واسعا عبر تطبيق تيك توك بسبب إنجابها 11 طفلا من 8 رجال مختلفين وتريد أن يصل عددهم لـ 30 طفلا، حيث اعتبرت أن هذا إنجازها في الحياة بينما اتهمها الكثيرون بأنها أم سيئة تفكر في نفسها فقط لا في مصلحة هؤلاء الأطفال.

وفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، اليوم الجمعة، فإن السيدة التي تدعي فاي وتقيم في ممفيس، أكبر مدن ولاية تينيسي الأمريكية اكتسب أكثر من 90 ألف متابع خلال فترة قصيرة جدا من فتحها حساب على تطبيق «تيك توك».

أثارت السيدة الأمريكية حالة من الجدل بين مؤيد لإنجابها هذا العدد الكبير من الأطفال وبين متهمين لها بأنها أم سيئة وأنهم يشعورن بالأسف على أولادها مبررين بأنها أنجبتهم من أجل الحصول على دعم حكومي زائد لهم ورغبتها في عدم العمل.

وردت السيدة علي متابعيها بمقطع فيديو يظهر آخر أطفالها وهم يرقصون في حالة من المرح وعدم الضيق معها كما ادعي متابعين لها، إضافة إلى تأكيدها أنها تأخد فقط 10 دولارات عن كل شهر في دعم الطفل.

وظهرت السيدة في مقطع فيديو آخر وهي تعلن لمتابعيها عبر TikTok رغبتها في إنجاب 19 طفلا آخرا ليكون عدد أطفالها بناء على ذلك 30 طفلا، لينقسم المتابعين في التعليقات بين مصدق ومندهش ومكذب لكلامها.

ولفت السيدة إلى أن سبب إنجابها هذا العدد من الأطفال من رجال مخلفين اعتقادها أن ذلك سيجعل هناك العديد من الآباء لأطفالها، بحيث إذا توفي أحد الآباء فالآخرون موجودون على قيد الحياة.

ومن خلال عدة مقاطع فيديو قصيرة حققت السيدة ملايين المشاهدات عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك.

وكان من بين تعليقات الناس عليها: «إنجابك هذا العدد من 8 رجال جريمة»، «يجب أن تكون هناك إدراة أكثر تنظيما لتحديد النسل»، «من أجل الله توقفي عن الإنجاب».

وفي أحد التعليقات أيضا، قارنها رجل بشخص يدعي «نيك كانون» لافتا إلى أنه أنجب 10 أطفال مع 6 نساء مختلفات ويتوقع الطفل الـ 11 قريبا.