إيناس الدغيدي: فيها إيه لما تامر يلبس حلق كلنا عارفين ميوله من زمان

حلّت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفةً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، وتحدثت عن علاقتها الجيدة بالسيناريست تامر حبيب.

وأكدت الدغيدي أنها قابلت تامر حبيب وكان يضع حلقاً في أذنه ولم تعلّق على الأمر، وأضافت: “هيريح الناس لو تامر حبيب قلع الحلق؟”.

وتابعت أن تامر حبيب لا يرتدي الحلق باستمرار، وأنها مازحته بعد تعرضه لانتقادات كثيرة قائلةً: “ما تيجي تتجوزني ونخلص”، وكان ردّه مفاجئاً لي إذ قال: “هنعمل دويتو عظيم”، مشيرة إلى أنه إنسان طيب ومحبوب من الجميع.

وتحدثت الدغيدي أيضاً عن الفنان أحمد زكي، قائلةً: “كان صديقي المقرّب، وكان جاري وبيجي يقعد في البيت عندي”، لافتة إلى “أنه كان متعباً في التصوير لأنو بيكون قلقان ومتوتر”. وأضافت: “كنا أصحاب لآخر يوم في عمره، ويوم ما خرج من المستشفى طلب من الدكتور أن يتعشى بره وقاله عايز يسرا وإيناس الدغيدي معايا، ومقدرش يأكل لأنه كان تعبان جداً، وأنا قعدت أعيّط وكان يقولي مفيش حاجه أنا كويس”.

وبكت إيناس الدغيدي أثناء حديثها عن الراحل أحمد زكي، وقالت: “هعيط دلوقتي حالاً، ودموعي قريبة جداً”.

وأشارت الدغيدي إلى بعض المواقف التي غيّرت من شخصيتها وأضافت إليها، كما تحدثت عن طقوسها خلال شهر رمضان المبارك، وعن خططها وأحلامها ومشاريعها المستقبلية، قائلةً: “أنا موش ضد الرجالة، أنا أعشق عالم الرجال أكثر من الستات لأن عقلي أقرب ليهم… بكون مع الرجالة أريح من الستات. دايماً بقول لأصحابي أي حفلة للستات متعزمونيش، وأي حفلة كلها ستات موش بروحها”.