حسين فهمي يحرج بوسي شلبي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

انطلق اليوم الأحد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، تحت رئاسة الفنان حسين فهمي، والمقام في درا الأوبرا المصرية.

ودخل الفنان حسين فهمي حفل الافتتاح بصحبة زوجته، والتقت به الإعلامية بوسي شلبي واشارت إليه للتصوير معها، لكنه مازحها ورفض الذهاب إليها، قائلًا: مش هتصور معاكي بالفستان ده.

مهرجان القاهرة السينمائي
من جانبه كانت قد وقعت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عقد رعاية مع «vantage production» وقناة «المحور»، ضمن فعاليات الدورة الـ 44 المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الجاري، بحضور كل من الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس المهرجان، المخرج أمير رمسيس، مدير المهرجان، المهندس طارق فوزي العضو التنفيذي لقناة المحور ومحمد سلمان نائب رئيس قناة المحور

تضمن عقد الرعاية قيام قناة المحور بالتغطية الشاملة والخاصة لكافة فعاليات المهرجان، عبر الشاشة ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بما فى ذلك حفلتي الافتتاح والختام، وكافة أحداث المهرجان على مدار أيامه العشرة.

تأتي رعاية قناة المحور لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي للمرة الثانية على التوالي، باعتباره من أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، والوحيد في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل “FIAPF” على مستوى المنطقة العربية والقارة الأفريقية.