تزوجت الخميس وطُلقت الجمعة بدعوى العذرية والطب الشرعي يثبت بكريتها

في واقعة تُشير بصورة كبيرة إلى الإثم وسوء الظن وعاقبته، أقدم رجل على طلب إجراء فحص عذرية ابنته من أجل أن يُخرس ألسنة كل من تلاسن على ابنته وشكك فيها، وما أن ظهرت النتيجة لتؤكد عذرية ابنته وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا، حتى انتشرت صورة ضوئية من التقرير الطبي، ومعها فيديو لفتاة يحملها والدها ويطوف بها أرجاء بلدته وسط تعقيب بصوتٍ عال من أحد الأشخاص الذي تقمص شخصية المذيع: الشريفة العفيفة وصلت يا بلد.

شهدت قرية المسلمية التابعة لنطاق ودائرة صان الحجر القبلية في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، ما يشبه الاحتفالية؛ إذ انتشر مقطع فيديو بشأن الواقعة تظهر خلاله فتاة يحملها أحد الأشخاص وهي تلوح بقطع قماش بيضاء.

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة م ال م غ، عمرها 16 سنة، قد تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، وتبين أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.

ووفقا للفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، فإن الاحتفالية حدثت في قرية الفتاة المعروفة باسم المسلمية التابعة لدائرة ونطاق مركز صان القبلية في نطاق مركز ومدينة الحسينية في محافظة الشرقية، وذلك على مقربة من شريط قضبان السكك الحديدية الموجود في مدخل القرية.