سمية الخشاب تتحدّى جورجينا خطيبة كريستيانو رونالدو

لا تزال الفنانة سمية الخشاب مستمرة في مغازلة نجم كرة القدم البرتغالي كريستانو رونالدو، حيث وجّهت رسالة تحدٍ قوية الى صديقته جورجينا رودريغز، بعد فوز فريق البرتغال على سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وظهور جورجينا في المدرّجات وهي تساند صديقها اللاعب العالمي رغم عدم تواجده على أرض الملعب.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها: “جورجينا لن تكوني سمية الخشاب”.

وانطلق التعليقات الطريفة على تغريدة سمية، حيث كتبت إحدى المتابعات: “جورجينا مين دي اللي تيجي جنب سمية الخشاب؟”، فيما قالت متابعة أخرى: “مفيش حد زيك يا سوسو”.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة سمية الخشاب أخيراً من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد “التاروت”، والمقرر عرضه قريباً.

فيلم “التاروت” يعتمد على الإثارة والتشويق، وهو من إخراج إبرام نشأت، ويُعد التعاون الثاني بين سمية الخشاب ورانيا يوسف، بعد غياب 20 عاماً منذ مشاركتهما في مسلسل “الحاج متولي”.

كما بدأت سمية بروفات مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “كازينو بديعة”، وهي مسرحية استعراضية غنائية من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

وفي جانب آخر، انتهت سمية الخشاب من تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية”، وهو التعاون الثاني لها مع المخرج إبرام نشأت، ويشاركها في البطولة الفنانان نضال الشافعي ومنذر رياحنة، وسوف يُعرض العمل على إحدى المنصات الرقمية.