حقيقة إيقاف برنامج ياسمين عز ومنعها من الظهور

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول إيقاف برنامج الإعلامية ياسمين عز «كلام الناس» ومنعها من الظهور علي شاشة قناة MBC مصر.

وهناك من يدعي أن يرجع سبب إيقاف برنامج ياسمين عز إلى الشكاوى الذي تقدمت ضدها بكثرة خلال الأيام الماضية،وبسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

واتضح لاحقا أن هذه شائعة ليست لها أي اساس من الصحة وأن برنامج ياسمين عز مستمر عرضه.

ردت المذيعة ياسمين عز، على ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف برنامجها على قناة إم بي سي مصر.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها بـ “فيسبوك”، اليوم: “البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين، موعدنا، الخميس 6 مساء”.

وكانت أشادت الإعلامية ياسمين عز ، تقديرا لدعم جورجينا رودريغيز لمحبوبها اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، وقالت:«الله عليكي يا بنتي، ونتعلم منها الحب».

وتابعت ياسمين عز أن «رونالدو قطع قلبي امبارح بعد البكاء، وحبيبته كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة، وكتب وقالت: اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات».

وأوضحت «عز» أن حبيبة رونالدو قالت: «لا يمكن الاستهانة بأعظم لاعب في العالم، فهو أقوى سلاح له، لا يمكنك الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك أيضا، تعطينا الحياة دروسا، لقد تعلمنا اليوم أننا لم نخسر».

واختتمت ياسمين عز بإرسال رسالة للاعب الدولي كريستيانو رونالدو قائلة: «اتجوزها وممرمطها معاك، وهي بتقول حاضر، واتجوزها وربنا يديك أكتر، ونشوفكم في الكوشة».