نسرين أمين: هخاف على بنتي من التمثيل عشان هو شغلانة ليها ضريبة

تحدثت الفنان نسرين أمين عن تفاصيل بداياتها الفنية وعن إمكانية دخول ابنتها إلى مجال التمثيل، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

حيث قالت نسرين أمين: “لما بدأت في الفن والدي وبنتي كانوا بيشجعوني، ووالدي كان فخور بيا، وأنا لو بنتي قالتلي إنها هتمثل أنا هخاف عليها لأن الشغلانة مرهقة وفيه ضريبة كبيرة”.

وكانت قد انتهت نسرين أمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الرهبة، وتلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة، التي تدورفي إطار كوميدي تشويقي حيث يمر الفيشاوي هو الاخر خلال الأحداث بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك فى شكل جديد ومختلف.

ويشارك في بطولة فيلم الرهبة إلى جانب نسرين أمين وأحمد الفيشاوي، كلًا من النجوم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

وجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين أمين تستعد للمشاركة أيضًا فى بطولة مسلسل “حرب الجبالى” الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في لبنان بالعاصمة بيروت، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي، ويشاركها فى بطولة المسلسل كلًا من: أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

وسبق وشاركت نسرين أمين في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كضيفة شرف، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.