غادة عبدالرازق: يمكن الناس بتفتكر إني مش خجولة لكن أنا خجولة جدًا

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عما تتمناه في صناعة السينما بالنسبة لمشاركة الستات، مؤكدة أنها خجولة ولا تفضل الوقوف أمام الكاميرا سواء للتمثيل فقط.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تليفزيونية: أنا خجولة جدًا، ومبعرفش أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل فقط، ومبحبش الظهور الكتير، يمكن الناس بتفتكر إني مش خجولة.. ولكن أنا خجولة جدًا.

وواصلت: حابة أن الأيام دي بقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمني نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس.

وشاركت غادة عبد الرازق، مؤخرًا في مسلسل لحم غزال، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول عالية التي تتنكر في شخصية غزال؛ لتبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، أشرف عبد الغفور، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.