بعد طلاقها الاخير.. تفاصيل 12 زيجة فاشلة لـ غادة عبدالرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالها رسميًا من مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك بشكلٍ هادئ وراقٍ، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف تقريبًا، دون الإفصاح عن أسباب الانفصال.

وكانت غادة عبد الرازق، أكدت خبر انفصالها، من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، عبر موقع ET بالعربي، وفي أول رد فعل من طليقها هيثم زنيتا، ألغى متابعتها من قائمة أصدقائه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بينما احتفظ بصداقة روتانا ابنة غادة عبد الرازق في قائمة أصدقائه.

وتعد هذه الزيجة الـ12 لـ غادة عبد الرازق، حيث أكدت خلال لقاء تلفزيوني سابق، عندما سؤلت عن عدد زيجاتها، لترد قائلة، تزوجت أكثر من 10 مرات ولكن لا أتذكر 10 أو 11 مرة.

وتزوجت غادة عبدالرازق لأول مرة من رجل أعمال سعودي يدعي عادل القزاز، وكانت فى الـ 17 من عمرها، وفى سن الـ 18 أنجبت ابنتها الوحيدة روتانا، واستمر هذا الزواج 7 سنوات.

وتعتبر هذا أطول فترة زواج فى حياتها، ثم تم الانفصال بينهما، لأنها كانت تحلم بالنجومية والشهرة، وعلى الرغم من انفصالها عنه إلا أنها حافظت على جعل العلاقة جيدة بينها وبينه، كما ندمت على الطلاق منه وفق ما قالته فى إحدى مقابلاتها التلفزيونية.

بعد انفصال غادة، عن زوجها الأول سرعان ما تزوجت للمرة الثانية، لكن هذه المرة كانت برجل أعمال مصري من محافظة بور سعيد، أكبر منها سنًا يدعي أحمد، وكان فارق السن الذي بينهما عائقًا كبيرًا، فانفصلت عنه بعد فترة زواج ليست طويلة.

أما زيجة أخرى لـ غادة عبد الرازق، فكانت من المحامي حلمي سرحان، ولم يكمل هذا الزواج سنة، حيث تزوجت منه عام 2001 وتم الطلاق فى بداية عام 2001.

ثم تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من المنتج الكبير وليد التابعي، وكانت عرفيًا في بداية الأمر، وبعدها تم الزواج بشكل رسمي، ولكن تم الطلاق بشكل نهائي عندما تم الحكم عليه بالسجن فى قضية شيكات من دون رصيد عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

بعد انفصالها عن المنتج وليد التابعي، تزوجت غادة من الصحفي محمد فودة، وكانت تجمعهما علاقة صداقة قبل زواجهما بـ 18 سنة، حيث كان بينهما قصة حب كبيرة كما صرحت في أحد لقاءاتها التلفزيونية، وقضت معه 3 أعوام بين الصلح والانفصال وذلك بسبب الخيانة، وتم الطلاق بينهما 3 مرات، ووقع الانفصال بسبب الخيانة كما ذكرت من قبل.

ثم بعد ذلك ترددت العديد من الشائعات حول زواج غادة عبد الرازق من المنتج الفني محمد سعيد، لكنها نفت ذلك، وكانت خلال ذلك الفترة قد أعلنت عن قرب زواجها من مخرج كبير.

ثم تزوجت غادة عبد الرازق للمرة الثانية عشر من مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث دارت قصة حب بينهما أولًا ومن ثم تم الزواج، وذلك خلال تصوير مسلسلها الرمضاني سلطانة المعز فى رمضان 2020.

وكانت دائمًا ما تعتبر غادة عبد الرازق، أن انفصالها يرجع لـ سوء اختيار لـ شريك حياتها فى كل مرة، حيث قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة: أنا فاشلة في الزواج بسبب سوء اختياري.. الرجولة مبقتش موجودة.. وانعدمت، كما أكدت غادة عبد الرازق أنها دائما ما تفضل التفاهم والصداقة وراحة البال عن الحب.