ياسمين عز للسيدات: الراجل المصري قطعة نادرة زي الآثار حافظي عليه

أكدت الإعلامية ياسمين عز أن هدفها الأول الحفاظ على الأسرة المصرية وعمار البيوت.

وكشفت عز، خلال برنامج «إم بى سى مصر»، المذاع عبر «إم بى سى مصر»، الخميس، تفاصيل حلقاتها الموسم القادم، قائلة: «هعمل مطبخ في الاستديو عشان أعلم الستات تعمل أكل لـ رجالتها وتغذيهم»، مضيفة «هعمل تسريحة أعلم الستات إزاى تتزين وتبقى وشها حلو ومورد».

وتابعت «الرجل المصرى مثل قطعة آثار يجب الحفاظ عليها لجل الراجل المصرى هنشيله على أهداب العين».

تصدر إسم الاعلامية ياسمين عز تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية القليلة، بعدما تداولت شائعات عن إيقاف برنامجها «كلام الناس» بسبب الشكاوى الذي تقدمت ضد ياسمين عز بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائما.

حاله من الجدل استمرت خلال الأيام الماضية حول إيقاف برنامج «كلام الناس» للمذيعة ياسمين عز، عقب إثارتها للجدل أكثر من عدة مرات، آخرها الحديث حول علاقة الرجل بزوجته والحديث عن كأس العالم وكريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا.

ردت الإعلامية ياسمين عز إن ما يقال حول وقف برنامجها «كلام الناس» شائعات تافهة ومدفوعة، مشيرة إلى أن نجاح حلقة كريستيانو رونالدو والمغرب«لم يتحملها أحبابنا»، بحسب وصفها.

وأضافت «ياسمين» عبر حسابها على «انستجرام»: «واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض، فـ طلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج، برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين».

وتابعت ياسمين عز معلقة على شائعات وقف برنامجها «كلام الناس»: «نصيحة بدل ما تدفعوا الصحفات تقول إيقاف طلعوا الفلوس صدقة يمكن ربنا يتجاوز، الخميس موعدنا 6 مساء مباشر، كما قد نفى مصدر لـ«المصري اليوم» مايثار حول وقف برنامج ياسمين عز عبر شاشتها، مؤكدًا أن ما يقال غير حقيقي وكذب وترويج لشائعة ليس لها هدف«.