ياسمين الخطيب ترفض الزواج من أحمد أبو هشيمة

أكدت المذيعة ياسمين الخطيب على أنه إذا خيروها بين الزواج بين الفنان أحمد عز وبين الزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فأنها ستختار أحمد عز.

حيث قالت ياسمين الخطيب في برنامج السهم، على قناة شدى المغربية، بضيافة الإعلامية الكبيرة ماجدة الكيلاني: “لو خيروني بين أحمد عز وأبو هشيمة هختار أبو هشيمة لأن مفيش كيميا بيني وبين أبو هشيمة، مع أني مش بحب الراجل الملون”.

كما قالت ياسمين الخطيب في الحلقة ذاتها: “وائل كفوري كل حاجة فيه حلوة وكل حاجة فيه تهبل”.

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

حيث نشرت ياسمين الخطيب “بوست” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. “مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة”»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: “وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره”.

تصريحات ياسمين الخطيب
ومن جانب آخر كان ياسمين الخطيب أثارت الجدل بتصريحاتها، حيث حلت ضيفة على برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس، اذ كشفت خلاله عن رأيها في أن المرأة تحرص دائما على خطف زوج صديقتها، وقالت ياسمين: الست بيحلى في عينها جوزها ازاي دي الستات في العلاقات دي اجدع من الرجالة القصة الكلاسيكية المعروفة ان الست تخطف صاحب او خطيب صحبتها لكن ده مش صحيح وبيحصل مع الرجالة اكتر ديما بتحلى في عنيه مرات صحبه وخطيبة صحبه وبيكون مستكترها عليه”.

ياسمين الخطيب تتصدر التريند
وقد تصدر اسم المذيعة ياسمين الخطيب مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب مشاركتها للجمهور بـ إطلالة جريئة على شاطئ البحر في منتصف أغسطس، ولكن لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل بالنسبة لـ ياسمين الخطيب.