ياسمين عز عن نادية الجندي: «بنتنا ولازم ندعمها»

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة إلى منتقدي إطلالة الفنانة نادية الجندي الأخيرة، قائلة :«نادية الجندي بنتنا ولازم ندعمها وسنها إيه اللي تحترمه، دا إحنا اللي المفروض نحترم سننا، هو عيب الست تحافظ على جمالها انتوا عايزينها تكتئب، ما تقولي ما شاء الله وادعي ربنا تكوني زيها وقلديها وبدل ما نضايقها بالكلام نشجعها».

وأضافت «عز» خلال تقديمها لبرنامجها «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «هو أنتي هتخللي ما كلنا هنعجز، نادية الجندي في حالها ولا بتغلط في حد ولا بتجيب سيرة حد وعندها روح شبابية باينة على وشها، وأنا مش بتفرس من كلامكم ولكني بستغرب».

وتابعت: «بتمسكوا فنانين برا زي جوليا روبرتس وتقولوا الله عليهم مش بيحقنوا وتمجدوا فيهم، ونيجي عند بنتنا نادية الجندي نعيب عليها، دا المفروض نكون معاها، لأن أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب».

كانت الفنانة نادية الجندي شاركت جمهورها عددا من الصور لجلسة تصوير أثناء احتفالها بعيد الكريسماس، حيث ظهرت بملابس بيضاء، وإطلالة شبابية خطفت بها الأنظار، وأثارت الجدل حول عمرها الحقيقي بين متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنها ما زالت تحتفظ بجمالها وأناقتها رغم تقدمها في العمر.

وكانت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، شاركت، جمهورها ومتابعيها، مؤخرا، مجموعة صور من خلال التكريمات التي حصلت عليها خلال عام 2022، حيث حصدت على 3 تكريمات منهم من وزارة الثقافة المصرية ضمن مهرجان جمعية الفيلم السنوي، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي، من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في السعودية».

يذكر أن نادية الجندي، تصدرت خلال الفترة الماضية التريند بسبب العديد من الإطلالات الشبابية التي تخطف بها الأنظار، وتثير الجدل حول عمرها الحقيقي.