عمر كمال : عايز أتجوز واحدة تراعي ربنا فيا.. وتكون حلوة عشان ما أبصش برا

أفصح المطرب الشعبي عمر كمال عن مواصفات الفتاة التي يتمنى الارتباط بها في عام 2023، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر.

حيث قال عمر كمال: “أتمنى أتجوز في 2023 واحدة تراعي ربنا فيا، وتحبني لشخصي ويبقى عندي استقرار في حياتي وربنا يرزقني برزقها”.

وتابع: “عايز واحدة تحبني بجد ونفسي تكون ذكية وتفهم في شغلي لأني طول اليوم بقعد أفكر كتير لوحدي، فعايزها تساعدني وتشيل عني وترتبلي حياتي وتكون حلوة عشان ما أبصش برا”.

عمر كمال يدعم مستشفى 57357
جدير بالذكر، أن خرج عمر كمال لـ دعم مستشفى 57357، وذلك بعد أزمتها التي تمر بها من تهديد بالغلق وعدم استقبال حالات جديدة بسبب نقص التبرعات القائمة عليها، وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر موقع انستجرام: أنا شوفت مباردة الفنان عمرو يوسف عن مستشفى 57357، أنا مكنتش أعرف ان المستشفى لقدر الله تتقفل أو تفلس وميكنش عندها قدرة انها تعالج الناس”.

وتابع: “أنا عارف إن الدنيا مزنقة علينا كلنا وممكن يكون معاك فلوس وبردو الدنيا تزنق عليا، أنا واحد من الناس اللي قررت أروح أفرح الأطفال اللي هناك واللي ربنا يقدرني عليه هتبرع بيه وإن شاءالله ربنا يجعلنا سند لبعض وياريت كل الفنانين زملائي يعملوا كدة لأن البلد دي خيرها علينا كلنا ودي كمان حاجة لله، وشكرا للفنان عمرو يوسف اللي نبهنا لـ حاجة زي دي”.

دويتو عمر كمال وأحمد شيبة الجديد
وفي وقت سابق، يستعد المطرب الشعبي عمر كمال لطرح دويتو جديد له بالتعاون مع المطرب أحمد شيبة يحمل اسم “هجوم فجائي”، وذلك وفقا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر عمر كمال بوستر الدويتو، وعلق عليه قائلًا: “قريبًا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لهما النجاح والتوفيق.

أخر أعمال عمر كمال
الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمر كمال، كان فيديو كليب خلينا سهرانين، والذي كان من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم. الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة.