براد بيت يبيع ممتلكاته فى أمريكا مزرعة العنب كلمة السر

كشف موقع صحيفة Daily Mail البريطانية عن عزم الفنان العالمي براد بيت بيع مشاريعه التجارية فى الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة المقبلة ، ومن ابرزها شركة الانتاج السينمائي والفني التى يمتلك اكثر من نصفها .

وكشف الموقع عن نية براد بيت بيع كل ممتلكاته التجارية فى الولايات المتحدة والسفر الى فرنسا ، حيث يعيش فى مزرعة العنب الخاصة به، خصوصا وانه يريد ان يتمتع بجانب من الهدوءه خلال الفترة القادمة، على ان يستمر فى مجال التمثيل.

كانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت عن قيام أنجلينا جولي، البالغة من العمر 47 عامًا ، بمطاردة بيت ، 58 عامًا ، من خلال دعوى قضائية مجهولة عبر مكتب التحقيقات الفيدرالي ، الذي حقق في مشادة مزعومة بين الزوجين على متن طائرة خاصة في عام 2016.

كانت أنجلينا قد اتهمت بيت بصب النبيذ الأحمر والبيرة عليها وأطفالهما، والاعتداء عليهم على متن الطائرة – وهي ادعاءات ينفيها باستمرار.

وتم التحقيق في هذه المزاعم من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي ، لكن لم يتم توجيه أي تهم، لكن ظهرت تفاصيل الحادث لأول مرة في أغسطس من هذا العام، عندما تم نشر ملف محكمة حرية المعلومات.

ويمكن الكشف عن أن نهاية اللعبة أصبحت واضحة، وذلك من خلال وثائق قانونية، ووعد مكتب التحقيقات الفيدرالي بإعطاء جولي الوثائق من تحقيقها قبل نهاية الشهر.

ووفقا لوثائق المحكمة، خلال اجتماع الحالة الأخير، قال محامو أنجلينا جولي إنها مُنعت من الحصول على رعاية الصدمات المؤهلة والاستشارات المتعلقة بالعنف المنزلي لمعالجة الضرر الذي لحق بها نتيجة للاعتداء.

وأضافوا أنها بحاجة للمعلومات من أجل الحصول على حماية قانونية من زوجها السابق، وتم رفع الدعوى بعد أن أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي في سبتمبر 2017 أنه لن يتم توجيه تهم بشأن حادثة الطائرة.

ويضيف فريق جولي القانوني أن التصريح العلني الخاطئ من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن إغلاق التحقيق ساهم في الضرر المستمر الذي عانت منه والأطفال من خلال نزع الشرعية.

لكن المصادر لدى براد بيت تختلف في الرأي ، حيث تشير إلى أن الدعوى القضائية بأكملها عبارة عن مسرحية عدوانية من قبل زوجته السابقة، ويصرون على أن كلا الطرفين قد تلقيا التقرير في عام 2017.