الرئيسية / منوعات / علامات تكشف استمتاع الزوجه بالخلوة الشرعيه مع الزوج

علامات تكشف استمتاع الزوجه بالخلوة الشرعيه مع الزوج

إن العلاقة بين الزوجين بها العديد من الدهاليز والأسرار الخفية التي لا يعرفها كُل طرف عن الآخر.

ومهما بلغت السنوات التي قضوها في القفص الذهبي للزواج، فكثير من الرجال لا يعرفون ما إذا كانت زوجته تستمتع حقاً بالعلاقة معه، أم أن الخلوة الزوجيه أصبحت بالنسبةِ لها عملية روتينية تقوم بها لإرضائه دون أن تشعُر هي بالاستمتاع.

التقرير التالي يوضح لك أيها الرجُل العلامات التي تكشف سر زوجتك وتُخبِرك بأنها تستمتع بالعلاقة في كُل مرة تُمارسانها معاً.

فكلما ازداد مُعدل تسارُع تنفُس زوجتك أثناء العلاقة  يجب أن تعلم أنك نجحت في جعلها تشُعر بالاستمتاع والإثارة .
فعندما تقدم على فِعل أي شيء أثناء العلاقة  ويُلاقي ذلك استحسان زوجتك، فإنك سوف تجد جسدها ملاصِقاً لجسدك أثناء كُل مراحل العلاقة .

عندما تصل زوجتِك لهذه المرحلة أثناء العلاقة فعليك أن تعرف أنها في قمة انفعالها العاطفي الناتج عن استمتاعها  معك؛ لذا عليك أن تفتخر بنفسك في تلك المرحلة من العلاقة.

يجب أن تعرف أن تحدُث زوجتك معك أثناء العلاقة وقولها لكلمات دالة على حُبها لك يُمثل دليلاً قوياً على الاستمتاع فالعملية الروتينية، والتي لا تشُعر المرأة فيها بالاستمتاع تجدها صامتة انتظاراً لانتهاء تلك العِلاقة الرتيبة.

وهي من الأدلة البسيطة، ولكنها تحمل دلالات كبيرة في شعُور زوجتك بالاستمتاع أثناء الاجتماع معك، كما تُعد هذه العلامة دليلاً على قُرب زوجتك من الشُعور بالرضا.

أخيراً يجب أن تعرف أيها الرجل أن زوجتك إذا استمتعت بالعلاقة معك فلن تكُف عن طلب المزيد؛ لأن المرأة تتكون لديها صورة ذهنية جميلة عن المشاعر الرائعة التي شعرت في اّخر علاقة جمعتها بزوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.