الرئيسية / قضايا المجتمع / هبه تطلب الطلاق: زوجى بيحبنى و بيدلعني زيادة عن اللزوم عايز ياكلنى ويغيرلى ملابسى

هبه تطلب الطلاق: زوجى بيحبنى و بيدلعني زيادة عن اللزوم عايز ياكلنى ويغيرلى ملابسى

أجبرت “أسماء علي”، 27 عاما، الزوجة، أن تضحك قائلة: “هم يبكي وهم يضحك”، موضحة أنها تزوجت من “أحمد. م”، 31 عاما، منذ 11 شهرا، بعد خطوبة دامت سنة تقريباً، كانت تعاني من اهتمامه الزائد بها،

ولكن جميع من حولها أقنعوها أن ما يفعله معها هو نوع من أنواع التعبير عن الحب. وأضافت “أسماء” ، أنها في بداية الأمر كانت سعيدة باهتمام زوجها بها، والتركيز معها في أدق تفاصيل يومها وحياتها من اختيار الملابس، وأفلامها وأغانيها المفضلة، ما تحب وما تكره، بالإضافة إلى وضعية نومها وأحلامها.

تابعت تزوجنا وبدأ يأكلني بيده ويطلب مني أن يحممني كالأطفال، ويغير لي ملابسي، بالإضافة إلى أنه أصر على أن أناديه بابابا دائما ولا أناديه باسمه، وأقنعت نفسي إنه دلال أول الزواج وأن ما يحدث طبيعي بين أي عرسان.

واستكملت مرت الأيام والشهور والحال كما هو عليه، أُعامل كطفلة، بيأكلني في بوقي، يلعب لي في شعري علشان أنام، وبيحكيلي حواديت أُمنا الغولة.

وأكدت أنها لم تستطع تحمل تلك الوضع كثيراً، فهي تحتاج إلى زوج وليس لأب يدلل طفلته، لافتة إلى أن الحياة معه أصبحت “مُملة” وروتينية، ولا يوجد بها أي نوع من أنواع التشويق. وأشارت إلى أنها طلبت منه التغير لأكثر من مرة دون جدوى،

فطالبته بالطلاق، ورفض، وأخيراً لجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر أنا عاوزة أحس إني اتجوزت وعايشة مع شخص طبيعي.

8 تعليقات

  1. avodart 0.5mg for sale avodart order ondansetron 8mg price

  2. aldactone online order propecia 5mg generic order fluconazole 200mg pills

  3. [url=https://buyclonidine.life/]clonidine 01mg[/url]

  4. ampicillin 500mg us ampicillin 250mg usa erythromycin sale

  5. buy sildenafil 100mg fildena 100mg price methocarbamol 500mg pill

  6. suhagra 50mg pills buy generic estradiol 2mg order estrace online cheap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.